طاقم تحكيم سعودي يغادر إلى إيرلندا

22.02.2018 | 10:28 (KSA)

دوري بلس - أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أن طاقم التحكيم المكون من حكم الساحة ماجد الشمراني والمساعدان إبراهيم الدخيل وعمر الجمل غادرو إلى إيرلندا الشمالية وذلك تفعيلاً للاتفاقية بين الاتحاد السعودي لكرة القدم ونظيره الإيرلندي لتبادل الخبرات وتطوير الحكام.

وسيخضع الطاقم إلى دورة مكثفة في الاتحاد الإيرلندي تتضمن عدة محاضرات نظرية وتطبيقية يقدمها عدد من المحاضرين الدوليين، إضافة إلى تحكيم إحدى مباريات الدوري الإيرلندي لكرة القدم.

من جانبه أوضح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي مارك كلاتنبيرغ أن الاتفاقية بين الاتحادين السعودي والإيرلندي تتضمن عدداً من البرامج لتطوير الحكام بما ينعكس بالفائدة المركوة منها مشيداً بالحكام الذين تم ترشيحهم للمشاركة.

وأشار مارك كلاتنبيرغ إلى أن هذه الاتفاقية تعد باكورة لمزيد من الاتفاقيات مع عدد من الاتحادات التي تهدف إلى تطوير الحكام السعوديين.

وقدم كلاتنبيرغ شكره لمعالي المستشار ورئيس الهيئة العامة للرياضة الاستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على الدعم الذي يوليه للحكام السعوديين، ولرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي الدكتور عادل عزت متنمياً التوفيق للحكام السعوديين المشاركين في هذه الدورة.