الأخضر يبدأ معسكره الإعدادي..ولجنة المسابقات تنقل مباراتين

21.02.2018 | 00:50 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
أعلنت لجنة المسابقات في الإتحاد السعودي لكرة القدم عن قرارها بنقل مباراتي الهلال والفيصلي في الجولة (23)، وأيضاً الهلال والفتح في الجولة (26)، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين من استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز إلى إستاد جامعة الملك سعود.
 
المنتخب السعودي الأول:
انتظم لاعبوا المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الثلاثاء في مقر المعسكر المقام في محافظة جدة ضمن المرحلة الثانية من برنامج الإعداد للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا.
 
نادي الهلال:
قرٌر الجهاز الفني إراحة لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم يومي الأربعاء والخميس؛ بعد نهاية مباراة الفريق أمام الإستقلال الإيراني بخسارة بهدف مقابل لاشيء، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل. 
 
نادي القادسية:
أكد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية المدرب الوطني بندر باصريح بأن فريقه سيكون جاهز لخوض قمة الأربعاء المقبل امام الإتفاق على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، باصريح: قدمنا أداء جيد في المباريات السابقة ولكن التسرع وسوء الحظ منعنا من تحقيق الفوز.
 
نادي الشباب:
واصل الفريق الأول بنادي الشباب تدريباته اليومية تحضيراً لمواجهة الإتحاد القادمة ضمن دور ربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وسط حضور ودعم شرفي وإداري.
 
نادي النصر:
أظهرت الفحوصات الطبية التي اجريت للاعب العُماني سعد سهيل وجود شد فى عضلة الساق الخلفية يحتاج معها للراحه والعلاج لمده يومين ، وسوف يبدأ الكابتن سعد بالتأهيل تحت اشراف شريك النادي الطبي مركز فزيو فت.
 
نادي الرائد:
 أدى فريق الرائد الأول تدريباته اليوم الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية على ملعب النادي،حيث تركز المران الصباحي على الجوانب اللياقية في حين أقتصر المران المسائي على التطبيقات التكتيكية، ولم يشارك في المران المسائي كلاً من يحيى مسلم وسلطان السوادي وإسماعيل بانقورا حيث تواجدوا في العيادة الطبية، فيما بدأ المحترف البرازيلي تراباي أديسون برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب.
 
نادي الفيحاء:
خاض الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء مباراة ودية أمام نادي التقدم “درجة ثانية” انتهت بفوز الفيحاء بهدفين دون مقابل سجل هدفي الفيحاء نايف عبدلي وعبدالله آل سالم.