الهلال يخسر ثاني مواجهاته الآسيوية

20.02.2018 | 20:51 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

تلقى فريق الهلال خسارته الأولى في ثاني مبارياته في دوري أبطال آسيا أمام نادي الإستقلال الإيراني بهدف مقابل لاشيء سجله المدافع عبدالله الحافظ في مرماه في مباراة كان فيها الفريق الإيراني متفوقاً فنياً على نظيره الهلالي خصوصاً في الشوط الثاني الذي شهد تراجع هلالي واستحواذ على الكرة وسط الملعب دون تشكيل خطورة واضحة بعكس الفريق الإيراني الذي صنع الخطورة من أقل عدد من الفرص.

هدف الفريق الإيراني الوحيد جاء في بداية الشوط الثاني حين سدد مامي ثيام كرة لم تكن خطرة على المرمى الهلالي لكن محاولة عبدالله الحافظ استخلاصها كانت خاطئة وتحولت الكرة داخل مرمى فريقه كهدف عكسي.

يذكر أن المباراة قد شهدت إشهار حكم المباراة الياباني بطاقة حمراء لحارس الفريق الهلالي العماني علي الحبسي بعد تصديه لكرة خارج منطقة الجزاء مما اضطر على اثره مدرب الهلال رامون دياز لخسارة أحد تبديلاته حين أدخل محمد الواكد بدلاً عن مجاهد المنيع، ورغم تبديلات السيد دياز بدخول ياسر القحطاني ومحمد البريك إلى أن التفوق الإيراني تواصل حتى نهاية المباراة بفوز الإستقلال.

الهلال بخسارته يتذيل ترتيب مجموعته الآسيوية بنقطة وحيدة من تعادله في المباراة السابقة أمام العين، أمام الإستقلال فإنفرد بالصدارة برصيد 4 نقاط من تعادل وفوز.