الأخضر يدخل مرحلة الإعداد الثانية..والأهلي يتصدر آسيوياً

20.02.2018 | 00:27
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
قرّر الإتحاد السعودي لكرة القدم السماح للأندية التي سيلتحق لاعبيها بالمنتخب الوطني الأول في معسكره الذي ينطلق اليوم في مدينة جدة بمشاركة لاعبيها الأجانب السبعة كأساسيين خلال مبارياتها في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بشكل استثنائي في هذا الدور.
 
المنتخب السعودي الأول:
تنطلق اليوم الثلاثاء المرحلة الثانية من برنامج المنتخب الوطني السعودي الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم والتي تستضيفها روسيا الصيف المقبل، وينتظم اللاعبون ظهر اليوم الثلاثاء في معسكرهم الذي ستحتضنه مدينة جدة ويستمر حتى السادس والعشرين من فبراير الجاري، حيث سيخضعون فور وصولهم لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب رغبة في الوقوف على جاهزيتهم.
 
نادي الشباب:
عاود الفريق الكروي الأول أمس الإثنين استعداداته بقيادة المدير الفني للفريق دانييل كارينيو الذي فرض على اللاعبين التدريب لفترتين صباحية ومسائية، انطلقت الفترة الأولى عند الساعة 9:30صباحاً في صالة الحديد، و واصل جمعان الدوسري برنامجه التأهيلي في عيادة النادي الطبية، وذلك بعد تعرضه لإصابة في التدريبات.
 
نادي الإتفاق:
تحدث سعد الشهري مدرب الفريق عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة القادسية القادمة عن مدى أهمية المباريات في الفترة الحالية والمقبلة، حيث قال:” الأهم لدينا هو فرض أسلوبنا وشخصيتنا، القادسية من الفرق الممتازة فنياً ونحتاج للتعامل مع المباراة بهدوء وذكاء”، وأضاف:” من المهم حضور الروح والعطاء في المباراة حتى نظفر بالنقاط الثلاث، وبإذن الله نفرح جماهيرنا مثل ما أسعدناهم في المباراة الماضية”.
 
نادي الهلال:
أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لمواجهة نظيره "الاستقلال الإيراني"، عند الساعة الـ 07:30 من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد السيب في العاصمة العمانية مسقط ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2018م.
 
نادي القادسية:
أعلنت إدارة نادي القادسية برئاسة الأستاذ معدي الهاجري عن تكلفها بقيمة تذاكر مباراة الفريق أمام الإتفاق وتقديمها لكافة الجميع حيث ستتوزع التذاكر عند بوابات استاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة يوم الإربعاء المقبل.
 
نادي الرائد:
أجرى محترف فريق الرائد الأول المصري محمود شيكابالا عملية جراحية في اصبع قدمه لأزالة تجمع دموي، تكللت بالنجاح، وسيحتاج اللاعب على إثرها للراحة لمدة أربعة أيام قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.
 
نادي الباطن:
واصل الفريق الأول بنادي الباطن تدريباته اليومية على ملعبه تحضيراً لملاقاة النصر يوم الخميس المقبل في دور ربع النهائي من مسابقة خادم الحرمين الشريفين حيث اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية متنوعة عبد عدة محطات تلا ذلك مناورة على كامل مساحة الملعب طلب من خلالها الكابتن سيبيريا من اللاعبين تطبيق عدد من الجمل الفنية.
 
نادي الإتحاد:
وجّه المحترف التشيلي بنادي الإتحاد كارلوس فيلانويفا لاعب الفريق الإتحادي رسالة خاصة للجماهير العاشقة للإتحاد الحزينة على وضع الفريق مؤخراً بعد تفريطه بفوز على الفتح في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين وانتهى اللقاء بتعادل سلبي كان بالإمكان أن يتفاداه الفريق لولا إضاعة أحمد العكايشي لضربة جزاء.
 
نادي النصر:
واصل الفريق الأول بنادي النصر تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود - يرحمه الله - بمقر النادي حيث بدأ المران بإجتماع لرئيس النادي الأستاذ سلمان بن فهد المالك باللاعبين في منتصف الملعب بحضور الجهاز الفني بقيادة المدرب كرونسلاف يوريشيتش ومدير كرة القدم الكابتن بدر الحقباني.
 
النادي الأهلي:
تصدر الفريق الأهلاوي مجموعته الأولى في دوري أبطال آسيا بعد انتصاره على الجزيرة الإماراتي بهدفين مقابل هدف، حيث سجل تيسير الجاسم ومهند عسيري أهداف الأهلي.