الفيحاء ينجح في خطف نقطة من الأهلي

16.02.2018 | 21:16 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

تعثّر النادي الأهلي وصيف الدوري حتى الأن بعد أن خطف الفيحاء نقطة ثمينة على ملعبه وبين جماهيره في استاد مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة في مواجهة الفريقين مساء اليوم ضمن الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين. وكان الشوط الأول قد شهد سجال بين الفريقين لكن دون أهداف وانتهى سلبياً، أما في الشوط الثاني فكان أكثر إثارة بين الفريقين حيث تشكلت الخطورة على كلا الجانبين خصوصاً من الأهلي الذي استحوذ على مجريات اللعب لكن كانت هجمات الفيحاء أكثر خطورة حيث سدد 4 كرات على المرمى من 10 تسديدات طوال المباراة، فيما كانت تسديدات الأهلي فقط كرتين على المرمى من إجمالي 11 تسديدة طوال المباراة. هدف التقدم الأهلاوي جاء عند الدقيقة 78 عن طريق اليوناني فيتفا الذي سدد كرة مقوّسة في الزاوية بعد أن استقبلها من عرضية البرازيلي ليوناردو.

الفيحاء بعد ذلك واصل خطورته واستطاع عن الدقيقة 81 من تسجيل هدف التعادل من ركلة ركنية وصلت على رأس الهداف روني فيرنانديز لكن الحكم ألغاه بسبب إرتقاء لاعب الفيحاء على خمصه مدافع الأهلي.

لكن الفيحاء لم يتوقف عن البحث عن هدف التعادل حين عاد بعد دقيقتين من هدفه الملغى حينما استطاع المتألق اسبريّا استقبال كرة طويلة ومراوغة مدافع الأهلي وتسديد قذيفة سكنت شباك محمد العويس ليعادل النتيجة 1-1.

الأهلي بهذا التعادل لازال وصيفاً برصيد 42 نقطة، أما الفيحاء فبقى في مركزه السابع برصيد 28 نقطة.