تقديم ديربي الرياض .. الشباب والغيابات يهددون صدارة الهلال

16.02.2018 | 13:14 (KSA)

دوري بلس - تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز لمتابعة ديربي الشباب والهلال في الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين والذي سينطلق عند الساعة 8:30 من مساء اليوم الجمعة .

وسيكون الهلال في اختبار صعب لتأمين صدارته في ظل قائمة من الغيابات التي ضربت صفوف "الزعيم".

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي اقميت في نوفمبر الماضي 1-1 .

 

ويغيب عن الهلال في هذه المباراة "اسامة هوساوي, عبدالله عطيف, سلمان الفرج" بسبب الإصابات, وياسر الشهراني بسبب تراكم البطاقات, بالإضافة إلى نواف عابد وكارلوس إدواردو المصابان منذ فترة.

 

 

ويتصدر الهلال ترتيب فرق الدوري بـ43 نقطة , مقابل 26 نقطة للشباب في المركز الثامن.

ويعول المدير الفني للهلال رامون دياز كثيرا على ثنائي خط الوسط الجديد "بن شرقي, وسيروتي" لتجاوز عقبة الشباب وتأمين صدارة الدوري من خطر الأهلي صاحب المركز الثاني بـ41 نقطة.

 

 

في المقابل ,, يأمل مدرب الشباب كارينيو في مصالحة الجماهير الشبابية من خلال نقاط مباراة الليلة, بعد أن فشل الفريق في تحقيق الإنتصار آخر 3 جولات .

ولدى الشبابيين سلسلة من المباريات الصعبة في الفترة المقبلة تبدأ بمباراة الليلة , ينتقل بعدها لمواجهة الإتحاد ثم النصر, ثم الفيحاء, ثم التعاون, واخيرا يلاقي الفيصلي.

ويشعر الشبابيين بالقلق على فريقهم في ظل هذا الجدول الصعب, خصوصا بعد أن صرح مدرب الفريق كارينيو بأن فريقه "استنزف بدنيا في الفترة الماضية".

 

 

ويعول الشباببين كثيرا على ثنائي خط الهجوم محمد بن يطو (5 أهداف) وناصر الشمراني (7 أهداف) والذي عاد للفريق هذا الموسم بعد تجربه ناجحة بكل المقاييس مع الهلال تخللها فوزه بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2014 .

 

 

وسيدير لقاء اليوم طاقم تحكيم مكون من:
كريستيان دينجيرت - حكم ساحه
مياك بيكل - مساعد أول
توبياس كريست - مساعد ثاني
عبدالله العويدان - حكم رابع