مدرب الشباب "كارينيو" : نريد نقاط الهلال

15.02.2018 | 20:33 (KSA)

دوري بلس - أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "كارينيو" أنه يطمح لتحقيق نقاط مواجهة الهلال كاملة بالرغم من صعوبة المنافس .

ويلتقي الشباب مع الهلال غدا الجمعة في الجولة الـ22 من الدوري السعودي الممتاز والذي يتصدره الهلال بـ43 نقطة.

وقال كارينيو في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس للحديث عن المباراة: "نعرف قيمة الخصم .. لديهم مدرب مميز ولاعبين على مستوى عال".

وتابع: "تنتظرنا مباراة قوية .. لدينا الأسلحة القادرة على تحقيق نتيجة إيجابية .. المباراة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لنا وسنكون ندا قويا كما كنا مع جميع الفرق".

واضاف: "الفريق عانى من غياب الأعمدة وذلك انعكس علينا بشكل سلبي في المباريات الأخيرة".

وأوضح: "خلال المباريات الماضية لم يظهر الفريق بصورته الحقيقة لأن اللاعبين استنزفوا مع نهاية الموسم".

من جهته أكد لاعب الفريق الشبابي مؤيد اللافي على صعوبة مواجهة الهلال مشددا على أن الفريق يجب أن يكون في كامل جاهزيته البدنية والفنية.

وقال اللافي: "نسعى إلى أن نقدم مباراة كبيرة تليق بنادي الشباب وتسعد الجماهير الشبابية، وتكون رجعة مميزة لنا".

وأضاف: "قدمنا أداء مميز في المباريات السابقة لكننا لم نكن موفقين أمام المرمى، ولم نستفيد من الفرص التي سنحت لنا".

وتحدث اللافي عن وضعه في الفريق قائلا: "أنا حضرت إلى فريق كبير، واستقبلت بحفاوة كبيرة، لكنني لم أكن جاهز بنسبة 100 في المئة، وأحتاج إلى فترة للتأقلم".

وتابع: "سأجتهد من أجل تقديم مستوى مميز يليق بنادي الشباب، وبعد التأقلم سأقدم مستوى مميز، وأنا على قدر المسؤولية للتأكيد على أني صفقة ناجحة".

وتحدث اللافي عن مواطنه الليبي ولاعب الشباب السابق طارق التايب قائلا: "التايب اسم كبير في الملاعب العربية، وهو قدوتي،وأتمنى أن أقدم جزء بسيط مما قدمه في كرة القدم".