هلالي سابق : من الواضح أن تركيز دياز على الدوري أكثر من الآسيوية

14.02.2018 | 09:22 (KSA)

دوري بلس - تحدث لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي سابقاً الكابتن فيصل ابوثنين عبر إذاعة "UFM" أن لقاء الهلال والعين يوم أمس كانت نتيجة عادلة للطرفين، حيث كان العين أفضل في الشوط الاول بينما تحسن مستوى الهلال في الشوط الثاني.

وقال فيصل ابوثنين : "العين من الفرق المنافسة على البطولة، لذلك كان على مدرب الهلال أن يشارك بأسماء أساسية عوضاً عن هذه التشكيلة والتي احتوت على أسماء تشارك لأول مرة مع بعضها البعض".

وأضاف : "أعتقد أن مدرب الهلال دياز محتار بين بطولتي الدوري وآسيا، لكن يبدو أن تركيزه على الدوري أكثر، لذلك كان مقتنعاً بنتيجة التعادل".

وأشار : "مشكلة مدرب الهلال دياز منذ نهائي آسيا العام الماضي هي عدم وجود مهاجم ينهي الفرص .. ريفاس في 13 مباراة لم يسجل سوى هدفين .. من الواضح أنه لم ينسجم مع الفريق".

واختتم لاعب الهلال السابق أن دخول عبدالله عطيف بديلاً لـ عبدالملك الخيبري غير شكل الهلال .. موجهاً سؤال إلى الأرجنتيني رامون دياز .. لماذا يتم البدء بالخيبري وعطيف على مقاعد البدلاء رغم جاهزيته ؟

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر