الهلال يتعادل في البداية الآسيوية..والمقيرن يعد الجماهير بالبطولات

14.02.2018 | 01:24 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
النادي الأهلي:
أعلن النادي الأهلي عن إجراء مدافع الفريق الأول اللاعب محمد آل فتيل عملية جراحية في عظمة المرفق تكللت بالنجاح، بعد إصابته التي لحقت به في اللقاء الآسيوي أمام تراكتور الإيراني.
 
نادي الإتحاد:
أكد الرئيس القادم لنادي الإتحاد الأستاذ نواف المقيرن في لقاء تلفزيوني عن أنه فعلياً بدأ بالعمل من الأن لتجهيز خطة إدارية متكاملة لإدارة نادي الإتحاد الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه يسعى لجمع شمل الشرفيين والداعمين سوياً بدون تحزبات لإقفال ملف الديون وإعادة الإتحاد لمكانته الطبيعية والمنافسة على كافة البطولات.
 
نادي الهلال:
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال عن تقديمه دعماً مالياً بقيمة مليوني ريال لخزينة النادي، وذلك بعد حضوره إفتتاح ملعب الهلال الجديد في مباراته الآسيوية الأولى لهذا الموسم أمام العين الإماراتي التي انتهت بالتعادل السلبي بلا أهداف.
 
نادي النصر:
واصل الفريق الأول بنادي النصر تدريباته عصر أمس الثلاثاء على ملعب الرمز الأمير عبدالرحمن بن سعود “يرحمه الله” استعداداً لمباراة النصر والباطن مساء الخميس القادم ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الإتفاق:
أجرى  مهاجم نادي الاتفاق و المنتخب الوطني الاول لكرة القدم هزاع الهزاع في لندن أمس الثلاثاء عملية الرباط الصليبي الامامي على يد الجراح العالمي المتخصص في الإصابات الرياضية الدكتور جوناثان لافال.
 
نادي القادسية:
أكد رئيس نادي القادسية الاستاذ معدي الهاجري أنه لا صحة للشائعات التي تحدثت عن الإتفاق مع مدرب جديد لقيادة الفريق بعد مباراة التعاون، وأشار الهاجري : "منذ اتفاقنا مع الكابتن بندر ونحن متفقين معه بأنه مدربنا إلى نهاية الموسم و نحن كمجلس إدارة لدينا ثقة كبيرة بقدراته على قيادة الفريق في المرحلة المقبلة فهو من أبناء النادي ولديه معرفة تامة باللاعبين وقادر على تحقيق الأهداف التي نسعى لها".
 
نادي التعاون:
أعلنت إدارة نادي التعاون أنه قد تقررت مغادرة اللاعب مصطفى فتحي إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية على موضع إصابته في الركبة لتحديد العلاج اللازم، حيث سيتكفل المجلس التنفيذي للنادي بمصاريف رحلة اللاعب العلاجية، وتمنت الإدارة للاعب الشفاء العاجل والعودة سريعاً للملاعب.
 
نادي الباطن:
يواصل الفريق الأول بنادي الباطن تدريباته اليومية في إطار التحضيراته لمواجهة النصر يوم بعد غد الخميس ضمن الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، واشتملت تدريبات اليوم الثلاثاء والتي أقيمت على ملعب التعليم على تدريبات لياقية تلا ذلك تدريبات تكتيكية متنوعة، وأعقبها مناورة على منتصف الملعب.
 
نادي الشباب:
عاود الفريق الشبابي الأول تدريباته بعد الإجازة التي منحها المدرب كارينيو للاعبين يوم أمس، وذلك للبدء بالإستعدادات الميدانية لملاقاة نادي الهلال يوم الجمعة المقبل.
 
نادي الرائد:
واصل الفريق الأول بنادي الرائد تدريباته الإعتيادية استعداداً لمواجهة ضيفه الإتفاق عصر يوم الجمعة المقبل، واشتمل المران على الجوانب اللياقية والفنية حيث عمد الجهاز الفني في بداية المران إلى تطبيق عدد من التدريبات اللياقية تلاها تدريبات فنية متنوعة.
 
نادي الفتح:
أجرى الفريق الأول بنادي الفتح تدريباته مساء أمس الثلاثاء ضمن تحضيراته لمواجهته القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق الإتحاد يوم السبت القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة” ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الفيصلي:
واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته أمس الثلاثاء على فترتين ، حيث بدأت التدريبات الصباحية بمحاضرة فنية عبر تقنية الفيديو راجع فيها المدير الفني فووك رازوفيتش بعض الأخطاء الفنية خلال المباريات السابقة ، فيما بدأت التدريبات المسائية على الملعب الرئيسي بالنادي بتدريبات الإحماء وبعض التدريبات البدنية تحت إشراف مدرب اللياقة "يوروزيفيتش فلادان'' بعد ذلك عمد المدير الفني على تطبيق عدداً من الجمل الفنية على منتصف مساحة الملعب.
 
نادي الفيحاء:
 واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة نظيره الأهلي يوم الجمعة المقبل ضمن مواجهات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي أحد:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد تدريباته استعداداً للمواجهة القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق الفيصلي يوم السبت القادم على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين.
تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر