نواف المقيرن: الإتحاد سيعود في القمة..وسنقفل ملف الديون نهائياً

14.02.2018 | 01:05 (KSA)

دوري بلس - أكد الرئيس القادم لنادي الإتحاد الأستاذ نواف المقيرن في لقاء تلفزيوني عن أنه فعلياً بدأ بالعمل من الأن لتجهيز خطة إدارية متكاملة لإدارة نادي الإتحاد الموسم المقبل، مشيراً إلى أن عمل رئيس النادي يجب أن يكون منظماً بحيث يكون دوره إشرافي وتنظيمي وإبرام الصفقات وتوفير الدعم المادي بالإضافة إلى أن يؤدي الإداريين عديد من المهام المكملة لعمل رئيس النادي.

 

وقال المقيرن في مستهل حديثه:” أنا من ضمن جماهير الإتحاد، مللنا من القضايا والديون على النادي وان شاءالله سنغلق هذا الملف بشكل كامل، وسنجمع جميع أعضاء الشرف دون استثناء حول النادي بدون إنقسامات”. وأضاف:” تجمعني علاقة طيبة بجميع إدارات الإتحاد السابقة، وأنا مكلّف الأن بهذه المهمة ولا أفضّل الظهور الإعلامي لأن المطلوب الأن هو العمل”.

 

ووعد المقيرن في حديثه قائلاً:” الإتحاد سيعود بإذن الله إلى مكانه الحقيقي كمنافس على جميع البطولات في الموسم المقبل، واليد الواحدة لا تصفق ولن تحل مشاكلنا دون تكاتف الجميع، وطموحنا عالي جداً ونريد تحقيق جميع البطولات”.

 

وعن خططه للعمل على النهوض بالنادي من جديد قال:” في الأسابيع المقبلة سأجتمع مع تركي آل الشيخ وأعضاء الشرف، لأنني لن أستطيع حل مشاكل النادي لوحدي، مع دعم الشرفيين وحملة ادعم ناديك وعقود الرعاية سنتجاوز المشاكل”.

 

وشكر المقيرن الجماهير الإتحادية قائلا:” الجمهور الإتحادي لم يقصر مع الفريق، وهو صاحب الحضور الأكثر في الملاعب”.

 

أخيراً أكد المقيرن أن اجتماعه مع رئيس الهيئة العامة للرياضة معالي تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ سيحدد أمر رئاسته للنادي، إما تكليف لمدة عام أو إنتخابات لمدة أربع أعوام.

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر