الهلال يفتتح ملعبه بتعادل سلبي أمام العين

13.02.2018 | 23:01 (KSA)

دوري بلس - فرط الفريق الهلالي في أولى مبارياته على ملعب الجديد في استاد جامعة الملك سعود بنقاط المباراة بعد تعادله مع ضيفه نادي العين الإماراتي ضمن مواجهات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

وكان الشوط الأول قد شهد استحواذاً هلالي من دون خطورة واضحة على المرمى فيما كان العين أخطر بتسديداته على المرمى التي سنحت له خلال الهجمات المرتدة، لكن انتهى الشوط سلبياً بلا أهداف.

أما الشوط الثاني فكان أشد إثارة خصوصاً على الجانب الهلالي الذي دخل باحثاً عن هدف التقدم وهدد مرمى العين في أكثر من مناسبة لكن لم تنجح كافة المحاولات، وشهد الشوط إثارة أيضاً من الجانب التحكيمي والإحتجاجات خصوصاً من الجانب العيناوي حيث تم طرد مدرب الفريق السيد زوران ماميتش، واحتج الهلاليين على حالة مشكوك بها مطالبين بضربة جزاء بعد تعرض اللاعب محمد البريك للعرقلة على خط منطقة الجزاء.

لكن استمرت النتيجة على شكلها السلبي بلا أهداف رغم المحاولات الهلالية العديدة بكافة الطرق وسط تألق من الحارس والدفاع العيناوي، لتنتهي بنتيجة سلبية بلا أهداف ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة نقطة للعين ونقطة للهلال، يذكر أن المباراة الأخرى في ذات المجموعة قد انتهت ايضاً بالتعادل بين الإستقلال الإيراني والريان القطري، لكن بنتيجة إيجابية 2-2.

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر