الأهلي يحصد النقاط الكاملة في البداية الآسيوية

12.02.2018 | 20:55 (KSA)

دوري بلس - حقق النادي الأهلي إنتصاره الأول في أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا لهذا الموسم على فريق تراكتور الإيراني بهدف مقابل لاشيء وذلك لحساب المجموعة الأولى في البطولة.

وكان الشوط الأول في المباراة قد انتهى سلبياً بلا أهداف رغم الخطورة الأهلاوية حيث كانت تسديداته أخطر من الفريق الإيراني حيث سدد 5 تسديدات كانت منها 3 على المرمى فيما كان الفريق الإيراني قد سدد 3 كرات لم تكن أي منها على مرمى ياسر المسيليم.

 

يذكر أن الشوط الأول شهد إصابة اللاعب محمد آل فتيل وخروجه متأثراً بإصابته في مرفق اليد والتي على إثرها تم نقله إلى أحد المستفشيات المجاورة لملعب المباراة للكشف على مدى خطورة الإصابة.

 

أما في الشوط الثاني فقد شهد تواصل مستوى المباراة على ذات الرتم وسط تحفظ أكثر من الفريق الإيراني، في حين كان الأهلي يحاول بشكل مكثف البحث عن هدف التقدم الذي جاء أخيراً عند الدقيقة 67 عن طريق الهداف مهند عسيري الذي تابع كرة عرضية من ركلة ثابتة سددها رأسية في المرمى هدفاً أول للأهلي.

الفريق الأهلاوي بهذا الإنتصار احتل ثاني الترتيب بعد الجزيرة الإماراتي الذي حقق انتصاره اليوم على ضيفه الغرافة القطري بنتيجة 3-2 لذلك يتفوق على الأهلي تهديفياً في سلم الترتيب.