إتحاد القدم يعتمد جوائز الموسم الرياضي

12.02.2018 | 20:16 (KSA)

دوري بلس - اعتمد الإتحاد السعودي لكرة القدم إطلاق جوائز الموسم الرياضي، والتي ستشتمل على جائزة أفضل حارس، وأفضل قلب دفاع، وأفضل ظهير، وأفضل لاعب وسط، وأفضل مهاجم، وأفضل لاعب واعد، وهداف الدوري، وأفضل مدرب، والفريق المثالي، وأفضل جمهور.

 

وأسند الإتحاد السعودي لكرة القدم إلى اللجنة الفنية في الإتحاد وضع الشروط الخاصة بالجوائز ومعايير الفوز بها.

 

وقرر الإتحاد السعودي لكرة القدم إقامة حفل خاص لتوزيع الجوائز في نهاية الموسم، حيث سيتم تحديد موعده قبل انتهاء الموسم الجاري.

 

وأكد رئيس الإتحاد السعودي عادل بن محمد عزت أن إطلاق جوائز الموسم الرياضي يأتي رغبة من الإتحاد في رفع مستوى التنافس، ولخلق مزيد من الدافعية للظهور بأفضل المستويات والنتائج، خصوصاً في هذه المرحلة التي يدخل فيها الموسم مراحله الأخيرة.

 

وأوضح رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم أن ما تشهده مسابقة الدوري في الوقت الراهن من ارتفاع في وتيرة المنافسة، إلى جانب ترقّب المتابعين لما ستؤول إليه النتائج في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين سيرفع من مستوى المنافسة لدى الجميع للفوز بالجوائز، وهو ما سيعزز من تحقيق الأهداف التي أقرت على ضوئها.

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر