الأهلي والهلال جاهزين للآسيوية..والهيئة تعفي مدير الجوهرة

12.02.2018 | 00:21 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
 أصدر رئيس الهيئة العامة للرياضية معالي المستشار الاستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، أمس الأحد قراراً بإعفاء الاستاذ إبراهيم القوبع مدير مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وتم تكليف الأستاذ عمار العمار مديراً للملعب إضافة لمهامه كمدير للتشغيل والفعاليات في الهيئة العامة للرياضة.
 
نادي الشباب:
واصل الثنائي المحترف الجزائري ومحمد بن يطو، والعراقي سعد الأمير برنامجهما الطبي في عيادة النادي بالإضافة لبعض التدريبات الإنفرادية الخفيفة في الملعب خلال تدريبات الأمس.
 
نادي النصر:
اجرى فريق النصر تدريباته بالأمس على فترتين، انطلقت الفترة الأولى عصرا وضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الهلال بالإضافة لكل من أحمد الفريدي وعبدالله العنزي وفهد الجميعة حيث خضعوا لتدريبات لياقية مكثفة.
 
نادي الفيصلي:
عاود الفيصلي تدريباته مساء أمس الأحد على ملعب النادي بمدينة حرمة بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني بعد لقاء الأهلي في الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الفيحاء:
وصلت صباح أمس الأحد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء إلى المجمعة وذلك عقب خوضه مواجهة أمام مستضيفه الاتفاق يوم السبت ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، وأجرى الفريق تدريبات اعتيادية خفيفة.
 
نادي الهلال:
أوضحت الأشعة التي أجراها سلمان الفرج تعرّضه لالتواء في مفصل القدم، سيخضع على إثره لبرنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 14 يوم، فيما تواجد اللاعب نواف العابد بالتدريبات، حيث يجري العابد بشكل يومي تغيير على موضع العملية، وسيستمر حتّى التئام الجرح.
 
النادي الأهلي:
تحدث تيسير الجاسم كابتن الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الفريق أمام تراكتور الإيراني وذلك ضمن مباريات الجولة الاولى من دوري أبطال آسيا.
وقال الجاسم : "البطولة الآسيوية دائماً قوية وجميع مبارياتها تتسم بالإثارة والحماس والأندية السعودية المشاركة في البطولة القارية هدفها دائماً تحقيق اللقب وليس مجرد المشاركة، والفريق استعد جيداً لهذه المواجهة وسيظهر ذلك في لقاء الغد”.