مدرب الاهلي : من يجتهد في التدريبات سيحجزله مكاناً أساسياً

11.02.2018 | 13:30 (KSA)

دوري بلس - تحدث الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق الاول بالنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة يوم غداً أمام تراكتور الإيراني ضمن مباراة الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

وقال سيرجي ريبروف : "بعد المشاركات المميزة للفريق في البطولات المحلية هذا الموسم نفتتح غداً مبارياتنا في البطولة القارية وهي بطولة هامة بالنسبة لنا، وجميع اللاعبين لديهم الطموح والرغبة الكبيرة في تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير الأهلاوية من خلال لقاءات دوري أبطال آسيا".

وأضاف : "لانعتمد على 11 لاعب فقط ولدينا استراتيجية واضحة لمواجهة ضغط المباريات واللاعب الذي يجتهد في التدريبات والمباريات سيحجزله مكاناً أساسياً في تشكيلة الفريق ولدينا تنافس كبير بين اللاعبين في كافة مراكز اللعب".

وشكر الأوكراني ريبروف إدارة النادي الاهلي قائلاً : "أشكر إدارة النادي على التعاقدات وتدعيم الفريق بشكل مميز في الفترة الأخيرة، واللاعبين الجدد إضافة كبيرة بالنسبة لنا في المستقبل".

وأختتم حديثه : "ننتظر عودة الكابتن عمر السومه من الإصابة وهو الأن في مرحلة التأهيل ولدينا أكثر من لاعب يستطيع التسجيل وهو ماهر جلياً في المواجهات الماضية".