تقرير الجولة21 .. الأهلي "الرابح الأكبر" وروني ينتزع "الهداف"

11.02.2018 | 10:33 (KSA)

دوري بلس - اختتمت أمس السبت مباريات الجولة الـ21 من الدوري السعودي الممتاز بتعادل الإتفاق مع ضيفه الفيحاء 1-1 على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وابتسمت هذه الجولة للنادي الأهلي الذي قلص الفارق النقطي مع المتصدر "الهلال" إلى نقطتين مستفيدا من فوزه على الفيصلي وتعثر الهلال بالتعادل مع النصر2-2 .

 

 

 

الفيحاء هو ثاني المستفيدين من نتائج هذه الجولة حيث قفز "البرتقالي" إلى المركز السابع بعد تعادله مع الإتفاق ومستغلا خسارة الشباب من الفتح 1-0.

 

 

وانتزع مهاجم الفيحاء روني فرنانديز صدارة هدافي الدوري من السوري عمر السومة الذي تخلى عن الصدارة للمرة الأولى منذ ثلاث مواسم بسبب الإصابة التي يتعافى منها حاليا.

وبهدف الثواني الأخيرة الذي احرزه روني في شباك الإتفاق تقدم للمركز الأول بـ11 هدف, يليه السومه بـ10, فيما تجمد رصيد مهاجم الإتحاد أحمد عكايشي ومهاجم النصر محمد السهلاوي عند 9 أهداف .

 

 

باقي الفرق بقيت في مراكزها التي كانت عليها الجولة الماضية, حيث لم يطرأ اي تغيير لا على متسوى فرق المقدمة ولا الوسط (باستثناء الفيحاء والشباب) ولا حتى فرق مؤخرة الترتيب.

ورفع الرائد رصيده النقطي إلى 17 نقطة لكنه بقي في المركز الأخير والذي لم يغادره اصلا إلى في 4 جولات من أصل 20 .

 

 

احصائيات الجولة 21 /
عدد الأهداف: 15 هدف
عدد الأهداف باللاعبين المحليين: هدف واحد
عدد الأهداف باللاعبين الأجانب" 14 هدف
ضربات الجزاء: واحدة (سجلت)
البطاقات الصفراء: 43 بطاقة
البطاقات الحمراء: صفر
مجموع الحضور الجماهيري: 51047 متفرج

 

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر