الوسلاتي يهدي الفتح نقاط الشباب

10.02.2018 | 20:47 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

حقق فريق الفتح فوزاً غالياً على ضيفه نادي الشباب بهدف مقابل لاشيء في المواجهة التي أقيمت على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين. وكان الشوط الأول قد انتهى سلبياً رغم خطورة الفريق الشبابي واضاعته عديد من الفرص التي سنحت له أمام المرمى، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق عبدالقادر الوسلاتي بعد بداية الشوط الثاني بـ10 دقائق بعد أن استقبل كرة عرضية جميلة من المصري محمد عبدالشافي سددها على الطائر قوية في المرمى.

الفريق الشبابي حاول بعد ذلك العودة للمباراة لكن دون جدوى رغم تبديلات المدير الفني السيد كارينيو، لكن فتحي الجبال ولاعبيه سيروا المباراة كما يريدون لتصل المباراة لنهايتها وتنطلق صافرة الحكم لتعلن إنتصاراً فتحاوياً مهم في مسيرته في الدوري.

 

الفتح بهذا الفوز ارتفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع في سلم الدوري، أما الفريق الشبابي فتراجع إلى المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر