الجولة 21 .. الرائد يواجه الباطن و "سيبيريا"

09.02.2018 | 13:23 (KSA)

دوري بلس - يستقبل الفريق الكروي الأول بنادي الرائد عند الساعة 3:55 عصر اليوم الجمعة ضيفه الباطن ضمن مباريات الجولة الـ21 من منافسات الدوري السعودي الممتاز على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وافتتحت الجولة أمس الخميس بفوز الأهلي على الفيصلي 2-1 , وتعادل الهلال مع النصر 2-2 .

وسيشهد لقاء اليوم الظهور الأول لمدرب الباطن الجديد سيبيريا بعد أقل من 3 ايام من تعاقده مع "السماوي" قادما من الرائد .

وسيبحث سيبيريا عن اعادة فريقه الجديد إلى طريق الانتصارات, إذ لم يعرف الباطن طعم الفوز منذ 8 جولات, (5 خسائر وثلاث تعادلات) مما جعل الفريق يتراجع نحو المركز العاشر بـ21 نقطة.

ولم يسجل الباطن سوى 6 أهداف في آخر 8 مباريات, فيما تلقت شباكه 11 هدف في آخر 3 مباريات.

حال الرائد ليس بأفضل من حال ضيفه , إذ يبحث هو الآخر عن الفوز الأول منذ 8 جولات, لعله يساعده في الخروج من قاع الترتيب الذي يقبع فيه الفريق بـ14 نقطة.

واتخذت إدارة نادي الرائد بقيادة فهد المطوع بعض الاجراءات لتحسين وضع الفريق في سلم الترتيب, حيث قامت بإلغاء عقد المدرب السابق سيبيريا والتعاقد مع الصربي ألكسندر إليتش بدلا منه, كما قام المطوع بشراء تذاكر الجماهير كاملة ليكون دخول الجمهور الريداوي للقاء الباطن مجانا.

كما أبرمت إدارة الرائد عدد من التعاقدات الجديدة أبرزها مع لاعب الوسط المغربي عصام الراقي ولاعب الباطن السابق , البرازيلي تراباي اديسون, بالإضافة إلى اللاعب محمد عطوه.

وتحوم الشكوك حول قدرة ثنائي الرائد "دانييل امورا, ومحمود شيكابالا" على اللحاق بمباراة اليوم, إذ يعاني الثنائي من إصابات مختلفة.

وسيدير لقاء اليوم طاقم تحكيم مكون من:
حمد يوسف - حكم ساحه
حسن المهري - مساعد أول
سبيت عبيد - مساعد ثاني
عبدالله النحيت - حكم رابع

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر