كرونسلاف: كابانغا جاهز، وسأفاجئ الهلال.. فرجاني: لا يهمني الهلال

07.02.2018 | 19:21 (KSA)

دوري بلس - عقد مدرب النصر كرونسلاف بجانب اللاعب التونسي فرجاني ساسي مؤتمراً صحفياً وذلك للحديث عن لقاء الهلال غداً الخميس.

وقال كرونسلاف: غداً مباراة ديربي، وأنا كمدرب وكلاعب سابقاً أحب أن عيش مثل هذه المباريات.. جمال العمل دائماً يكون في المباريات الكبيرة والتي يكون الملعب فيها مليئاً بالجماهير.. هذه ثاني مباراة لي مع النصر، ولازلت أتعرف على تفاصيل الفريق حتى الآن، استطيع القول بأن اللاعبين يقدمون عملاً جيداً، وأكملنا استعداداتنا جيداً للمباراة.

وأضاف: أتفق بأنه في المباريات الكبيرة التفاصيل الصغيرة هي من تصنع الفارق، وخاصة في مباريات الديربي.. حللنا فريق الهلال ووجدنا أنه يتميز بالوسط، لكن ثقوا جميعاً بأن لدينا لاعبين كبار، ليسوا جاهزين فقط للعب، بل جاهزين للإنتصار.. الشيء الوحيد الذي أعد به الجماهير أنهم سيرون اللاعبين غداً يقدمون مستوى مختلف.

وأكد كرونسلاف جاهزية المحترف كابانغا للقاء، قائلاً: المحترف كابانغا تدرب مع الفريق وهو الآن جاهز للمشاركة.

وأضاف: قد تكون الأفضلية لمدرب الهلال نظراً لأنه منذ مدة طويلة وهو معهم، ولكن قد تكون الأفضلية لي لأنهم لا يعلمون من أنا.. وقد أجهز لهم مفاجأة في المباراة !

واختتم حديثه قائلاً: لا توجد في كرة القدم عصى سحرية، لكن أنا لدي حلول كبيرة جداً لأني أملك أسماء مميزة في الفريق، ولاعبين يملكون إمكانيات فردية هائلة.

من جانبه قال اللاعب فرجاني ساسي: سعيد جداً بتواجدي في نادي النصر، وإن شاء الله أقدم كل ما لدي.

وأضاف: إستعداداتنا لمباراة الهلال جيدة، وكل لاعب يحب لعب مثل هذه المباريات الكبيرة، وبإذن الله نكون بأفضل مستوى.. تدربنا بشكل جيد والمدرب أعطانا نظرة كبيرة عن الفريق المنافس وسنكون جاهزين يوم الخميس لتقديم مباراة كبيرة.

واختتم حديثه قائلاً: لدي فكرة عن الدوري السعودي وأنا هنا للتفكير واللعب مع نادي النصر فقط وأنا لا أفكر في أي فريق منافس سواءًا كان الأول أو الأخير، تفكيري الأهم هو في فريقي.

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر