هل يحقق الهلال انتصاره رقم 12 أم يحقق النصر الانتصار السادس !؟

07.02.2018 | 09:22 (KSA)

دوري بلس - عمار العمار

يحتضن ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض يوم غداً الخميس اللقاء الذي يجمع الهلال والنصر عند الساعة 8:20 مساءاً وذلك ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين، ودائماً مايشهد هذا اللقاء الإثار والنتائج الغير مستغربة وهنا نستعرض لكم تاريخ مواجهات ديربي الرياض.

وتقابل العالمي والزعيم منذ انطلاق دوري المحترفين السعودي موسم 2008-2009، 19 مواجهة فاز الهلال في 11 مباريات وانتصر النصر في 5 لقاءات وحضر التعادل في 3 مواجهات.

واستطاع لاعبي الأصفر النصراوي هز شباك الهلال بـ19 هدفاً فيما سجل لاعبي الأزرق الهلالي 33 هدف في مرمى النصر وتعتبر أكبر نتيجة فاز بها الهلال في دوري المحترفين موسم 2017-2016 بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف للنصر ، فيما سجل النصر أكبر نتيجة فوز له على الهلال انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف.

أمام عن البطاقات الملونة حصل لاعبي النصر على 53 بطاقة ملونة منها 3 بطاقات حمراء ، أمام عن الهلال فقد تحصل لاعبيه على 47 بطاقة منها 4 بطاقات حمراء.

الجدير بالذكر أن الهلال يملك برصيده 42 نقطة بالمركز الاول وبفارق 4 نقاط عن الاهلي صاحب المركز الثاني، فيما يملك النصر برصيده 30 نقطة بالمركز الثالث، فمن يحقق العلامة الكاملة وهل سنشاهد مباراة ملئة بالأهداف ؟ .. أم أن حذر الفريقين سيطغى على أحداث اللقاء ؟

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر