إحتجاج على قرارات لجنة الإنضباط..وسيبيريا يوقع للباطن

07.02.2018 | 00:00 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي:
أرجع رئيس لجنة الإنضباط والأخلاق في الإتحاد السعودي لكرة القدم السيد جيمس كيتشينغ أن التأخر في صدور عدد من القرارات الإنضباطية بحق بعض اللاعبين نتيجة سوء السلوك يعود إلى سعي اللجنة إلى التثبت التام قبل صدور القرارات، بالرجوع أولاً لحكام المباريات للتأكد منهم بعدم مشاهدة تلك الحالات، وهو ما يسمح للجنة الممارسة واختصاصها القضائي، ومن ثم العمل على تحقيق أعلى متطلبات التثبت والإنصاف واحترام سلامة المنافسة.
 
نادي أحد:
أبدت إدارة نادي أحد برئاسة الأستاذ سعود الحربي استغرابها الشديد من قرارات لجنة الإنضباط والأخلاق التي صدرت اليوم بإيقاف وحرمان 3 لاعبين من نادي الإتحاد بعد 17 يوم من مشاركتهم في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وبالتحديد في مباراة الإتفاق التي جاءت القرارات بناء على الأحداث التي جرت خلال اللقاء، حيث شاركوا في مباراة فريقهم أمام أحد ضمن مواجهات الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين وأيضاً في الجولة 20 أمام فريق الأهلي.
 
نادي الباطن:
أعلنت إدارة نادي الباطن رسمياً عن تعاقدها مع المدرب الروماني سيبيريا لتدريب الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة خلفاً للمدرب المقال ماتشادو، حيث تمت مراسم توقيع العقد في مقر النادي بحضور نائب رئيس النادي الأستاذ مبارك الظفيري ووكيل أعمال المدرب الأستاذ يوسف الموينع.
 
نادي الهلال:
يعقد الثنائي أشرف بن شرقي والأرجنتيني سيروتي مؤتمراً صحفياً عند الساعة السادسة مساءً اليوم الإربعاء وذلك لتقديمهم لوسائل الإعلام بعد انضمامهم للهلال.
 
نادي النصر:
واصل الفريق النصراوي الأول تدريبات على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود - رحمه الله - وذلك استعداداً لمباراة الهلال والنصر مساء الخميس القادم، وشهدت التدريبات زيارة من عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير سيف الإسلام بن سعود بن عبدالعزيز حيث التقى برئيس النادي الأستاذ سلمان المالك وحضر تدريبات الفريق والتقى باللاعبين.
 
نادي الإتحاد:
شهدت الحصة التدريبية غياب الحارس فواز القرني وذلك بعد أن تقرر أن يجري فحوصات طبية اليوم الإربعاء على موضع إصابته التي تعرّض لها في اللقاء الماضي لتشخيص الإصابة وتحديد العلاج اللازم.
 
نادي الفيصلي:
أدى الفريق الأول لكرة القدم أمس الثلاثاء تمرينه الرئيسي على ملعب النادي بمدينة حرمة إستعداداً لمواجهة نادي " الأهلي " في الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الإتفاق:
استأنف فريق الإتفاق تدريباته على ملعب عبدالله الدبل بالنادي استعداداً لمواجهته الدوري المقبلة أمام الفيحاء، وذلك بعد الراحة التي منحها المدرب سعد الشهري للاعبين ليوم واحد في أعقاب مواجهة الفريق الأخيرة أمام الفتح ضمن الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي التعاون:
بدأ الفريق الأول بنادي التعاون بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز تحضيراته الميدانية استعداداً لمواجهة أحد في الجولة المقبلة، حيث عمد المدرب لإجراء عدد من التمارين التكتيكية كاللعب وسط مساحات ضيقة بالإضافة لتمارين الكرات الثابتة والعرضية.
 
نادي الرائد:
واصل فريق الرائد الأول أمس الثلاثاء على ملعبه تحضيراته الفنية إستعداداً للقاء الباطن عصر يوم الجمعة المقبل، وقاد الحصة التدريبية التونسي فراس بالي، وسط حضور ومتابعة من المدرب الصربي ألكسندر اليتش ومساعده ديغان تريكوفيتش، على أن يبدأ إشرافهم على التدريبات اليوم الإربعاء.
 
نادي الفيحاء:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة نظيره الإتفاق السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث أجرى الفريق حصة تدريبية عصر أمس الثلاثاء بقيادة المدير الفني السيد غوستافو كوستاس والذي قسم اللاعبين إلى مجموعتين تضم الأولى اللاعبين الأساسيين في مباراة القادسية وقد أجرو مرانهم على الملعب الرديف والصالة الرياضية بمقر النادي حيث خضعوا لتمارين إسترجاعية ولياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة السيد روبن ريباس.
 
نادي الفتح:
أجرى فريق الفتح الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس الثلاثاء على ملعب النادي الرئيسي وذلك في إطار استعداداته لمواجهة الشباب القادمة ضمن الجولة 21 يوم السبت القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.
تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر