بن شرقي يدخل تحضيرات الهلال لمواجهة الديربي

06.02.2018 | 21:51 (KSA)

دوري بلس - أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء مرانه الرئيس تحضيراً لملاقاة النصر عند الساعة الـ 08:20 من مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن لقاءات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتي شهدت مشاركة اللاعب المغربي "أشرف بن شرقي"، إذ طبّق المدير الفني الأرجنتيني "رامون دياز" في بدايتها تدريبات تكنيكية، تلاها تدريبات فنية منوّعة، اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.

 

ويعقد المدير الفني “رامون دياز” عند الساعة السادسة والربع من مساء الغد مؤتمرًا صحافيًا في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في مقر النادي؛ وذلك للحديث عن تحضيرات الفريق لمواجهة النصر، فيما سيعقد ثنائي الفريق الأرجنتيني "إيزكويل سيروتي"، والمغربي "أشرف بن شرقي" عند الساعة السادسة والنصف من مساء الغد مؤتمرًا صحافيًا؛ وذلك لتقديهما لوسائل الإعلام بعد إنضمامهم للهلال.

 

وسيختتم الفريق تحضيراته الميدانية للقاء "النصر"؛ بمران مغلق عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم غد الأربعاء.

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر