طارق كيال يطمئن جماهير الاهلي بشأن شائعات السومة

06.02.2018 | 12:50 (KSA)

دوري بلس - أكد نائب رئيس النادي الاهلي الاستاذ طارق كيال بأن المحترف السوري عمر السومة باقي مع الفريق الأهلاوي حتى عام 2021م مع أفضلية التجديد لمدة آخرى، نافيا الشائعات التي ترددت حول مستقبل اللاعب مع النادي الأهلي.

وذكرت عدد من الصحف المحلية الرياضية أن السومه تلقى عدة عروض من أندية خليجية وعربية وأوروبية .

وكتب الاستاذ طارق كيال عبر حسابه الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر" : "السومه من اهم لاعبين الاهلي واطمئن الجماهير السومه باقي في النادي حتى 2021 مع افضليه التجديد لمدة اخرى .وكل ماذكر عاري من الصحة وافتراء القصد زعزعة استقرار النادي واخراجنا من الملعب . امل عدم الانسياق خلف المندسين بيننا".

وأضاف : "السومة وصل اليوم وسيبدأ برنامج التاهيل والاسيوية ستبدأ يوم الاثنين القادم فقرار المدرب بعدم الرغبة ان نفقد لاعب اجنبي لعدد من المباريات المجموعات التي يتطلب الفوز بها للمشاركة في الادوار النهائية وتحتاج اربعة اجانب خلالها لصعوبتها وعند التاهل سيتم اضافة السومه لاحقا للاسيوية".

وأختتم تغريداته بأن الاهلي "سيفقد لاعبين المنتخب في دور 16 من الاسيوية تقريبا 9 لاعبين في جميع المراكز لذلك يجب الاحاطة لاننا سنفقد معظم لاعبين الهجوم لذلك كان خيار المدرب لفتفا كلاعب طرف ومؤمن لاعب مهاجم وكلودمير محور ومليقان مدافع".

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر