“الانضباط” توقف 3 لاعبين من الإتحاد ولاعبين من الإتفاق

06.02.2018 | 14:37 (KSA)

دوري بلس - أصدرت لجنة الإنضباط بالإتحاد العربي السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء 5 قرارات من ضمنها إيقاف لاعب نادي الاتحاد التشيلي كارلوس فيلانويفا, ولاعبين من نادي الاتحاد والاتفاق وذلك بعد أحداث مباريات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين ومباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء قرارت لجنة الانضباط اليوم كالتالي:

- إيقاف لاعب نادي الاتحاد كارلوس فيلانويفا (مباراة رسمية واحدة في الدوري) وإلزامه بدفع غرامة (10,000 ريال) لارتكابه سلوكاً غير رياضي ضد لاعب فريق الاتفاق في دور الـ16 من كأس الملك.

- إيقاف لاعب نادي الاتحاد فهد الانصاري (مباراتين رسميتين في الدوري) وإلزامه بدفع غرامة (20,000 ريال) نظير ارتكابه سلوكًا مشينًا ضد لاعب فريق الاتفاق في دور الـ16 من كأس الملك.

- إيقاف لاعب نادي الاتحاد زياد الصحفي (مباراتين رسميتين في الدوري) وإلزامه بدفع غرامة (20,000 ريال) نظير ارتكابه سلوكًا مشينًا ضد لاعب فريق الاتفاق في دور الـ16 من كأس الملك.

- إيقاف لاعب نادي الاتفاق عبدالرحمن العبود (مباراتين رسميتين في الدوري) وإلزامه بدفع غرامة (20,000 ريال) نظير تلفظه بألفاظ بذيئة تجاه لاعب نادي الباطن ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

- إيقاف لاعب نادي الاتفاق فيليب كيش (مباراتين رسميتين في الدوري) وإلزامه بدفع غرامة (20,000 ريال) نظير ارتكابه سلوكًا غير رياضي تجاه مسؤول المباراة أمام الباطن ضمن الدوري السعودي للمحترفين.