ناقل جديد للكرة السعودية..والإتحاد يجدد عقد عبده

06.02.2018 | 00:29 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
أعلنت الهيئة العامة للرياضة والإتحاد السعودي لكرة القدم وشركة الإتصالات السعودية stc عن توقيع مذكرة مذكرة تفاهم لحصول شركة الإتصالات على الحقوق الحصرية لنقل المسابقات المحلية في كرة القدم السعودية ومباريات المنتخب السعودي، إضافة إلى الرعاية التسويقية لرابطة دوري المحترفين والإتحاد السعودي ولجنة الحكام ومسابقات الهيئة العامة للرياضة.
 
نادي الإتحاد:
أعلن المركز الإعلامي عن توقيع مجلس إدارة نادي الإتحاد برئاسة الأستاذ حمد بن سليمان الصنيع عقدا احترافيا مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم طارق عبد الله يمتد إلى عام 2021م.
 
نادي الفتح:
بدأ الفريق الأول بنادي الفتح تحضيراته للمواجهة القادمة والتي يستضيف فيها فريق الشباب يوم السبت القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
 
نادي الفيصلي:
خاض الفريق الأول بنادي الفيصلي مساء اليوم لقاءً ودياً أمام فريق نجد وانتهى اللقاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء جاءت عن طريق المدافع البرازيلي باتريسيو وسلطان مندش وفهد حمد ، وحرص المدير الفني " فوك رازوفيتش " الوقوف على مستويات بعض اللاعبين من خلال مجريات المباراة حيث أشرك العديد من لاعبي الأولمبي.
 
نادي الهلال:
عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريبات اليوم بعد تغلبه الباطن، حيث أجرى المشاركون بصفة أساسية في اللقاء تدريبات استرجاعية، في حين أدى بقية اللاعبين مراناً اعتيادياً اشتمل على الجوانب الفنية والبدنية.
 
نادي النصر:
واصل الفريق النصراوي الأول لكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود - يرحمه الله - وبدأ التدريب بإجتماع للمدرب كرونسلاف مع اللاعبين تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة ثم قسّم الفريق لثلاث مجموعات كل مجموعة تتدر في مربع محدد على التمريرات البينية القصيرة خصص بعدها المدرب باقي الحصة التدريبية للجوانب الفنية حيث طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية على الجانبين الدفاعي والهجومي واختتم التدريب بالجري حول الملعب.
 
نادي الشباب:
عاود الفريق الشبابي الأول تدريباته عصر اليوم بقيادة السيد كارينيو الذي استهل المران بتمارين الإحماء والتسخين ثم تمارين لياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة “غونزاليس” شارك فيها جميع اللاعبين.
 
نادي الباطن:
عاود الفريق الأول بنادي الباطن تدريباته مساء اليوم الاثنين بعد مواجهة الهلال يوم أمس، حيث اشتملت التدريبات على تمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة الأمس، فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية والتي تنوعت بين اللياقية والتكتيكية.
 
نادي الفتح:
بدأ الفريق الأول بنادي الفتح تحضيراته للمواجهة القادمة والتي يستضيف فيها فريق الشباب يوم السبت القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
 
نادي التعاون:
تواصل غياب المحترف السوري جهاد الحسين عن التمارين الجماعية لفريق التعاون الأول وذلك بسبب نزلة البرد التي تعرض لها، فيما واصل اسماعيل مغربي برنامجه العلاجي في العيادة الطبية. 
 
نادي الفيحاء:
 يواصل لاعب الفريق الأول الكابتن عبدالكريم القحطاني برنامج التأهيل والعلاج الطبيعي بعد عملية الرباط الصليبي التي أجراها تحت إشراف الشريك الطبي للنادي عيادة فيزيوتريو.
 
النادي الأهلي:
عاود الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تدريبات مساء اليوم الإثنين استعداداً لمباراة الجولة 21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين عندما يواجه الفيصلي الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
 
نادي القادسية:
قاد المدرب الوطني بندر باصريح التمرين مساء اليوم واجتمع الجهاز المشرف بقيادة رئيس النادي معدي الهاجري مع الفريق قبل انطلاق الحصة التدريبية.
 
نادي أحد:
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد تدريباته مساء اليوم الإثنين استعداداً لمباراة التعاون يوم الجمعة المقبل في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة حيث عمد مدرب الفريق نبيل نغيز إلى استكمال اختبارات اللياقة لعناصر الفريق قبل أن يجري اللاعبين تدريبات تكتيكية في أجزاء مختلفة من ملعب استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز الرديف فيما اختتم المران بتدريبات استرجاعية واستشفائية وتكتيكية طبق خلالها عدداً من الجمل الفنية والتكتيكية.
 
نادي الرائد:
عاود فريق الرائد الأول مساء اليوم تدريباته الاعتيادية،وذلك تحضيراً لمواجهة "الباطن" عصر يوم الجمعة المقبلة،وأشرف على التدريبات التونسي فراس بالي، وفضل الجهاز الطبي إراحة المحترف البرازيلي دانييل امورا،بسبب تعرضه لكدمة في مواجهة الشباب.
تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر