ريبيروف يؤكد أن سباق الصدارة لم ينتهي..والنصر يفقد السهلاوي

05.02.2018 | 00:19 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
نادي الفيصلي:
أنهت إدارة نادي الفيصلي إجراءات تسجيل اللاعب البرازيلي “ زي لوف “ وذلك بعد اجتيازه الفحوصات الطبية من قبل الشريك الطبي للنادي فيزيوتريو، يذكر أن اللاعب يعر آخر استقطابات الفريق العنابي لهذا الموسم، كما تم تقديم اللاعب بشعار النادي صباح اليوم بتواجد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد المدلج.
 
نادي النصر:
أظهرت الفحوصات الطبية والاشعة التي اجريت للكابتن محمد السهلاوي وجود تمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية يحتاج معها للراحة والعلاج لمدة اسبوعين، فيما أظهرت الفحوصات تعرض التي أجراها عمر هوساوي عن وجود شد عضلي بعضلات الظهر يحتاج معها للراحة ليومين فقط، وأيضاً أظهرت الفحوصات عن وجود كدمة خفيفة في قدم محمد فوزير لن تعقيه عن المشاركة في التدريبات اعتباراً من يوم غد الإثنين.
 
نادي الإتفاق:
كسب الفريق الإتفاقي تجربته الودية أمام الثقبة بنتيجة 2-1 في المباراة الودية التي جمعته بالثقبة على ملعب عبدالله الدبل في مقر النادي، وسجل أهداف الإتفاق كلاً من سعد السلولي ويوسف السالم وشهدت المباراة مشاركة اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف.
 
نادي التعاون:
شهدت التدريبات غياب اللاعب جهاد الحسين بسبب تعرضه لنزلة برد، فيما شارك اللاعب مصطفى فتحي بالتمارين الجماعية بعد إنهائه برنامجه التأهيلي للعودة من الإصابة، وتواجد في العيادة الطبية اللاعب اسماعيل مغربي حيث يعاني من آلام في عضلة الفخذ.
 
النادي الأهلي:
أكد المدير الفني للفريق الأهلاوي السيد سيرجي ريبيروف أن الطريقة الدفاعية التي لعب بها الفريق الإتحادي ساهمت بالخروج بالنتيجة السلبية في الديربي رغم المحاولات الهجومية، مشيراً إلى أن الأمل في تحقيق بطولة الدوري مازال قائماً  ولا يستطيع أحد تحديد بطل المسابقة من الأن خاصة مع التقارب النقطي بين الفرق المتنافسة.
 
نادي الهلال:
قدم مجلس إدارة نادي الهلال شكره وتقديره لمجلس إدارة الباطن على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الغير مستغربة، حيث أقامت إدارة الباطن مأدبة عشاء لكافة أعضاء البعثة بعد نهاية مباراة الفريقين والتي أقيمت اليوم في حفر الباطن، من ناحية أخرى يعاود فريق الهلال الأول لكرة القدم في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غد الاثنين تدريباته؛ بعد تغلّبه على الباطن بخماسية.
 
نادي الباطن:
قررت إدارة النادي إقالة مدرب الفريق الأول البرتغالي خواكيم ماتشادو وجهازه المساعد، وتكليف مدرب الفريق  الأولمبي المصري كرم مرسي باستلام مهمة تدريب الفريق الأول 
 
نادي الإتحاد:
أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ حمد الصنيع رضاه التام عن النتيجة وعن مستوى اللاعبين في مواجهة الأهلي، حيث قال عبر حسابه في “تويتر”:” الحمدلله وإن شاءالله القادم أفضل، شكراً نمور الإتحاد وشكرا سييرا، جماهير الإتحاد لا مثيل لكم وبكم نفتخر، وبنستمر بالعمل حتى نحقق ما يستحقه الكيان”.
 
نادي الفيحاء:
قدّم مدرب الفيحاء السيد غوستافو التهنئة لإدارة النادي بعد الفوز اليوم على القادسية مشيراً إلى نقاط المباراة مهمة وبمثابة 6 نقاط، وأشار إلى سعادته بمستوى اللاعبين المميز خصوصاً نواف الصبحي في أول مشاركاته مع الفريق.
 
نادي الشباب:
قال مدرب الفريق الأول السيد كارينيو في حديثه بعد التعادل أمام الرائد:” لاعبي الفريق كانوا يعانون من إجهاد بدني، وهذا ماانعكس على أدائهم في المباراة، ولكن هذا ليس عذراً لضياع النقطتين، والمباراة كانت مغلقة، ولم تكن جيدة بالنسبة لنا، ونأمل بالتعويض في الجولة المقبلة، وتصحيح الأخطاء التي وقعنا بها”.
تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر