النصر يفقد السهلاوي أمام الهلال بسبب الإصابة

04.02.2018 | 20:26 (KSA)

دوري بلس - أظهرت الفحوصات الطبية والاشعة التي اجريت للكابتن محمد السهلاوي وجود تمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية يحتاج معها للراحة والعلاج لمدة اسبوعين، فيما أظهرت الفحوصات تعرض التي أجراها عمر هوساوي عن وجود شد عضلي بعضلات الظهر يحتاج معها للراحة ليومين فقط، وأيضاً أظهرت الفحوصات عن وجود كدمة خفيفة في قدم محمد فوزير لن تعقيه عن المشاركة في التدريبات اعتباراً من يوم غد الإثنين.

 

ميدانياً أجرى الفريق الأول لكرة القدم حصة تدريبية اليوم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود - يرحمه الله - بدأت بإجتماع للمدرب كرونسلاف مع اللاعبين من خلاله ملاحظاته الفنية على مباراة أحد وبرنامجه للأيام التي تسبق لقاء الفريق أمام الهلال مساء الخميس المقبل.

 

وتلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين ضمت الأولى اللاعبين المشاركين أمام أحد حيث اكتفوا بتمارين استرجاعية وتمارين ترفيهية بلعب الكرة الطائرة بالرأس والقدم ثم توجهوا لحمام السباحة والساونا، في حين طبق باقي اللاعبين تمارين اعتيادية تكتيكية على الجانبين الدفاعي والهجومي.

 

وتغيب عن التمرين الحارس عبدالله العنزي بعد أن منحته الإدارة إجازة ليومين للسفر والإطمئنان على اسرته بعد أن رزق بمولودة.

تابع جميع ما يدور حول كأس العالم بطريقة جديدة عن طريق القسم الخاص في البطولة الأهم في كرة القدم   تابع رحلة الأخضر السعودي في كأس العالم وكن جزء من بعثة المنتخب الى روسيا #معاك_يالاخضر