الرياضيين يكرمون فؤاد أنور..والإتحاد الآسيوي يحدد الملاعب المحايدة

03.02.2018 | 00:00 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
كرّم الشارع الرياضي مساء اليوم الأسطورة السعودية الكابتن فؤاد أنور صاحب أولى أهداف المنتخب السعودي في بطولات كأس العالم والذي ارتدى شعار أندية الشباب والنصر واحترف في الملاعب الصينية، وذلك بحضور وتشريف من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بجانب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري الكابتن محمود الخطيب بالإضافة لعدد من الشخصيات الرياضية السعودي والمصرية واللاعبين السابقين.
 
الإتحاد الآسيوي لكرة القدم:
قرر الإتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتماد الملاعب المحايدة للمباريات التي ستجمع الأندية السعودية والإيرانية في دوري ابطال آسيا المقبلة، وسيلتقي الأهلي والهلال من السعودية مع تراكتور والاستقلال من إيران على التوالي في دوري أبطال آسيا والتي من المقرر أن تنطلق منافسات مرحلة المجموعة فيها فبراير الجاري، فيما اختار الهلال ملعب الكويت الكويتي ملعبا محايدا لمواجهة مع الاستقلال, فيما اختار الأهلي ملعب طحنون بالعين ملعبا محايدا لمباراته مع تراكتور.
 
نادي الهلال:
ضمت القائمة الهلالية التي ستلعب مواجهة الباطن القادمة المحترف سيروتي والذي تقرر أنه سيرتدي الرقم 22 مع الفريق.
 
نادي النصر:
 استلمت ادارة نادي النصر الشهادة الدولية للاعب الكونغولي من الإتحاد الكازاخستاني الذي تعاقدت معه لمدة موسمين ونصف بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة.
 
 
نادي الفتح:
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته لمواجهة يوم الغد السبت والتي يحل فيها ضيفاً على فريق الإتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مواجهات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
 
نادي الفيصلي:
شارك المحترف البرازيلي "زي لوف" المنضم حديثاً لفريق الفيصلي في تدريبات الفريق الأول اليوم والتي أنهى فيها الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته مساء اليوم الجمعة الموافق 2018/2/2، على ملعب النادي بمدينة حرمة وذلك إستعداداً لمواجهة نادي " التعاون " غداً في الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.
 
نادي الباطن:
 واصل الفريق الأول بنادي الباطن تدريباته اليومية على ملعبه وذلك استعداداً لمواجهة الهلال يوم بعد غد الأحد في الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين، واشتملت تدريبات اليوم الجمعة على تدريبات لياقية وتكتيكية متنوعة، تلا ذلك مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها الكابتن ماتشادو والعديد من الجمل الفنية.
 
نادي الفيحاء:
أجرى فريق الفيحاء تمرينه الرئيسي عصر اليوم الجمعة على ملعب النادي وذلك في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة ضيفه القادسية عصر يوم الاحد المقبل ضمن الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي التعاون:
غاب عن تمارين اليوم الثنائي عبدالعزيز البيشي وفيصل الخراع بسبب مشاركتهم في مباراة اعتزال فؤاد أنور، وتأكد غياب نايف موسى بسبب شعوره بآلام على مستوى الركبة، في حين واصل مصطفى فتحي برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب حيث ينخرط بالتمارين الجماعية الأحد القادم، وغاب اسماعيل مغربي بسبب تواجده بجانب شقيقه الذي يرقد بأحد المستشفيات بجدة.
 
 
نادي الإتفاق:
 أنهى فريق الإتفاق اليوم الجمعة استعداداته لخوض مواجهة الفتح ضمن الجولة 20 للدوري السعودي للمحترفين غدا على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وأدى الفريق تدريبه الأخير اليوم على ملعب عبدالله الدبل والذي اكتفى فيه مدرب الفريق سعد الشهري بتدريبات لياقية وفنية مختصرة.