تكريم مصري سعودي كبير في حفل إعتزال فؤاد أنور

02.02.2018 | 22:43 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

كرّم الشارع الرياضي مساء اليوم الأسطورة السعودية الكابتن فؤاد أنور صاحب أولى أهداف المنتخب السعودي في بطولات كأس العالم والذي ارتدى شعار أندية الشباب والنصر واحترف في الملاعب الصينية، وذلك بحضور وتشريف من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بجانب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري الكابتن محمود الخطيب بالإضافة لعدد من الشخصيات الرياضية السعودي والمصرية واللاعبين السابقين.

وشهد حفل الإعتزال الذي أقيم على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بين فريقي الأهلي المصري ونجوم الدوري السعودي بشعار نادي الشباب حضوراَ غفيراً من الأشقاء المصريين المقيمين في العاصمة السعودية الرياض دعماً ومؤازرة لناديهم، حيث شهدت المدرجات تلاحماً سعودياً مصرياً جميل بين الأعلام المصرية والسعودية ومؤازرين وداعمين لفؤاد أنور الذي بادلهم التحية قبل إنطلاق المباراة التكريمية.

وكان اللقاء قد انتهى بإنتصار الفريق الأهلي المصري بهدف مقابل لاشيء سجله المحترف باكاماني في مرمى علي الحبسي بعد خطأ ارتكبه جمال باجندوح استغله الفريق المصري بشكل مميز جاء منها هدف التقدم، يذكر أن باجندوح قد دخل بديلاً للكابتن فؤاد أنور عند الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

وشهد حفل إعتزال الكابتن فؤاد حضوراً كبيراً من نجوم الدوري السعودي ما بين المحليين والأجانب أمثال علي الحبسي ومحمد الشلهوب وأحمد عطيف وياسر القحطاني ومحمد بن يطو وغيرهم، أيضاً شهدت المباراة حضوراً فعالاً من اللاعبين السابقين أمثال محمد نور ويوسف الثنيان وأيضاً لاعب الشباب السابق خالد المعجل.

وكرمت عديد من الشخصيات الرياضية من رؤوساء أندية ولاعبين سابقين وأعضاء مجلس إدارة الأندية السعودية الكابتن فؤاد أنور بين شوطي المباراة وذلك نظير مسيرته الكبيرة في ملاعب الكرة السعودية مع ناديي الشباب والنصر وأيضاً مشواره الدولي مع المنتخب السعودي المليئة بالإنجارات.