تغييرات إدارية وفنية في النصر..وصفقات عديدة قبل إغلاق السوق

31.01.2018 | 23:46 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
نادي الهلال:
وافقت إدارة الهلال على إعارة اللاعب عبدالعزيز الدوسري لفريق القادسية، حتى نهاية الموسم الحالي.
 
نادي النصر:
أعلنت إدارة نادي النصر عن قرارها بإلغاء عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب جوستافو كونتيروس، وعينت بدلاً عنه المدرب الكرواتي كرونسلاف يورشيتش ليتولى تدريب الفريق فيما تبقى من الموسم.
 
نادي الإتفاق:
أعلنت إدارة نادي الاتفاق برئاسة الاستاذ خالد بن عبدالله الدبل عن إتفاقها مع النادي الاهلي المصري على كسب خدمات اللاعب المصري حسين السيد بنظام الإعارة حتى نهاية موسم ونصف، من ناحية أخرى أنهت إدارة النادي عقد المدافع الكويتي فهد الهاجري بالتراضي بين الطرفين متمنين له التوفيق في مسيرته المقبل.
 
النادي الأهلي:
شارك المحترف الأسترالي الجديد بصفوف النادي الأهلي مارك ميليغان في الحصة التدريبية مساء اليوم بعد وصوله مساء الأمس إلى جدة، وحضوره مواجهة الأهلي والشباب من ملعب المباراة، وبدأ الفريق اليوم استعداداته لقمة الجولة 20 القادمة أمام الغريم التقليدي نادي الإتحاد في ديربي جدة المنتظر والذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
 
نادي التعاون:
شارك عبدالمجيد الرويلي الذي انتقل للنادي قادماً من الفيحاء على سبيل الإعارة في تدريبات الفريق اليوم.
 
نادي الفتح:
عاود الفريق  الأول بنادي الفتح تدريباته مساء اليوم الإربعاء على ملعب النادي الرئيسي بعد الراحة التي منحت للاعبي يوم أمس ليبدأ الفريق استعداداته للمواجهة القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق الإتفاق يوم السبت القادم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مواجهات الجولة العشرين من الدور يالسعودي للمحترفين لكرة القدم.
 
نادي الفيحاء:
أعلنت إدارة نادي الفيحاء رسمياً عن إنهائها إجراءات تمديد عقد قائد الفريق الأول الكابتن سامي الخيبري وذلك حتى نهاية موسم  2020-2021م.
 
نادي القادسية:
أعلنت إدارة نادي القادسية عن توقيعها رسمياً مع صانع الألعاب البرازيلي جورجينهو “27عاماً” قادماً من نادي أتلتيكو غويانسي على سبيل الإعارة.
 
نادي الباطن:
يواصل الفريق الباطني الأول تدريباته اليومية على ملعبه في إطار التحضيرات لمواجهة نادي الهلال يوم الأحد المقبل ضمن الجولة العشرون من الدوري السعودي للمحترفين حيث اشتملت تدريبات اليوم الإربعاء على تمارين لياقية وتكتيكية متنوعة، تلا ذلك مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها المدير الفني ماتشادو العديد من الجمل الفنية.
 
نادي الرائد:
 عاود فريق الرائد الأول عصر اليوم تدريباته الإعتيادية، وذلك تحضيراً لمواجهة الشباب مساء يوم الأحد المقبل، وأدى اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء الهلال تدريبات استرجاعية، في حين أدى بقية اللاعبين تمارين اعتيادية تخللها مناورة على نصف مساحة الملعب.
 
نادي الشباب:
أعلنت إدارة النادي عن تعاقدها مع المصري عمرو محمد بركات لمدة عام ونصف قادماً من النادي الأهلي المصري وذلك بدعم من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، من ناحية أخرى أنهت الإدارة ارتباطها بلاعب خط الوسط الأرميني ماركوس بيتزيلي بطلب من اللاعب.
 
نادي الفيصلي:
أعلنت إدارة نادي الفيصلي ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج عن إنهاءها إجراءات تمديد عقد مدافع الفريقي الأول لكرة القدم اللاعب البرازيلي “ ايغور روسي “ وذلك لمدة موسمين قادمين، بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق منذ انضمامه الموسم الماضي.