الشباب والباطن إلى ربع نهائي كأس الملك..والنصر يجدد عقود نجومه

25.01.2018 | 23:45 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
أعلن الإتحاد السعودي رسمياً عن تسجيل تميمة المنتخب الوطني وأندية دوري المحترفين كعلامات تجارية مسجلة في المملك العربية السعودية وتحت ملكية شركة الإتحاد السعودي لكرة القدم، وتطبق لوائح وزارة التجارة على كل من يستخدمها دون اذن مسبق أو أيزورها.
 
المنتخب السعودي الأول:
أنهى لاعبو المنتخب الفحوصات الطبية الشاملة في أحد المراكز المتخصصة بمدينة الرياض، وسيختتم المنتخب غداً معسكره الإعدادي بحصة تدريبية عند الساعة 3:45م على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، حيث قرر المدير الفني للمنتخب إغلاق الحصة التدريبية.
 
نادي الفيحاء:
وصل مساء اليوم إلى الرياض لاعب خط الوسط الارجنتيني " جوناثان قوميز " المعار من نادي ساوباولو البرازيلي لصالح نادي الفيحاء ، وكان في استقباله مدير العلاقات العامة بالنادي الاستاذ مساعد الثبيتي.
 
نادي الباطن:
تأهل فريق الباطن رسمياً إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد انتصاره على ضمك بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.
 
نادي الشباب:
أكمل فريق الشباب قائمة المتأهلين لدور ربع النهائي في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد انتصاره مساء اليوم على ضيفه نادي الخليج رغم تأخره بهدف في بداية اللقاء إلى أن الفريق الشبابي نجح في قلب النتيجة لصالحه لينتصر 3-1.
 
النادي الأهلي:
بحضور سمو رئيس النادي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، ونائبه الأستاذ طارق كيال، واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم (الخميس)، استعداداً لمواجهة "الشباب" يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي النصر:
جددت إدارة النادي عقد كلاً من برونو أوفيني وأحمد الفريدي وذلك بدعم من عضو الشرف الداعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز.
 
نادي الإتفاق:
شهدت تدريبات الفريق مشاركة المهاجم عبدالرحمن العبود في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الشباب الماضية، فيما واصل الرباعي محمد السبيعي وعلي الخيبري ويحيى عتين وعلي هزازي برامجهم التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.
 
نادي الهلال:
واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس تدريباتهم الاعتيادية؛ تحضيرًا لاستئناف المنافسات، وركّز الجهاز الفني في الحصة التدريبية على النواحي اللياقية والفنية، حيث طبّق تدريبات لياقية متنوّعة، تلاها تدريبات الكرات العرضية، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني الأرجنتيني "رامون دياز" تدريبات مخصّصة في حالتي الدفاع والهجوم لكافة خطوط الفريق.
 
نادي التعاون:
واصل فريق التعاون الأول تدريباته اليومية بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز حيث تنوعت الحصة التدريبية مابين التدريبات اللياقية والفنية، فيما اكتفى اللاعب مصطفى فتحي بالجري حول الملعب ضمن برنامجه العلاجي التأهيلي.
 
نادي الفيصلي:
واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته على فترتين ، حيث بدأت التدريبات الصباحية بمحاضرة فنية عبر تقنية الفيديو راجع فيها بعض الأخطاء الفنية خلال المباريات السابقة، فيما بدأت التدريبات المسائية والتي تركزت على الجانب اللياقي
 
نادي الفتح:
عاود الفريق الأول بنادي الفتح تدريباته اليوم الخميس استعداداً لمواجهته القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق القادسية يوم الإثنين المقبل على ملعبه في مدينة الأمير سعود بن جلوي في الخبر ضمن مواجهات الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.