الشباب يحبط مفاجأة الخليج وينتصر بثلاثية

25.01.2018 | 22:28 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

ختم فريق الشباب قائمة المتأهلين لدور ربع النهائي في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد انتصاره مساء اليوم على ضيفه نادي الخليج رغم تأخره بهدف في بداية اللقاء إلى أن الفريق الشبابي نجح في قلب النتيجة لصالحه لينتصر 3-1. وكان الخليج سباقاً بتسجيل الهدف الأول بطريقة جميلة بعد عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء وصلت لمتعب النجراني الذي سددها على الطائر قوية سكنت شباك الحارس الشبابي فاروق بن مصطفى في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

لكن الشباب لم يتأخر في العودة وتسجيل التعادل حين لعب هتان باهبري كرة عرضية سجلها المدافع يوسف خميس بالخطأ في مرمى فريقه لتصبح النتيجة تعادل إيجابي 1-1 لكلا الفريقين بعد مرور نصف ساعة على اللقاء.

وقبل نهاية الشوط الأول استطاع الشباب من قلب النتيجة حين انفرد الوافد الجديد الليبي مؤيد اللافي وسدد كرة أرضية تصدى لها الحارس وأكملها الهداف محمد بن يطو في المرمى هدفاً ثاني للشباب لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بتقدم شبابي.

وفي الشوط الثاني تواصل الضغط الشبابي والسيطرة على مجريات اللقاء ليختتم هتان باهبري أهداف اللقاء مسجلاً هدف الحسم قبل النهاية بدقيقتين حين توغل من الطرف الأيسر إلى عمق الملعب ليسدد كرة جميلة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك لتعلن الإنتصار الشبابي ووصوله رسمياً إلى الدور القادم.

الشباب بعد هذا الإنتصار تأهل لمواجهة نادي الإتحاد في الدور القادم على استاد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.