الفيحاء يتأهل لدور الـ8 .. ولجنة المسابقات تقدم مباراة أحد والنصر

25.01.2018 | 01:58 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم عن انه سيبدأ غداً الخميس صرف إعانة الإحتراف لأندية الدرجة الممتازة، وأندية الدرجة الأولى للموسم الجاري، بواقع 33 مليون ريال مجموعة قيمة الإعانة، حيث ستتسلم أندية الدرجة الممتازة 21 مليون ريال بواقع 1.5 مليون ريال لكل نادٍ، بينما ستتسلم أندية الدرجة الأولى 12 مليون بواقع 750 ألف ريال لكل نادٍ.
 
المنتخب السعودي:
شارك لاعب خط وسط المنتخب الوطني الأول فهد المولد اليوم الإربعاء في التدريبات الجماعية ضمن معسكر المنتخب الإعدادي في مرحلته الأولى استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا، الذي يقام في الرياض، والتحق المولد بالتدريبات وذلك بعد اكتمال شفائه من النزلة المعوية التي تعرّض لها أمس الأول والتي أجبرته على الراحة.
 
نادي الباطن:
اختتم الفريق الأول تحضيراته الأخيرة لمواجهة نادي ضمك غداً الخميس في دور الـ16 من مسابقة كأس الملك، واشتمل التدريب الأخير على تدريبات تكتيكية متنوعة، أعقبها مناورة تم خلالها تطبيق العديد من الجمل الفنية التي ينوي الكابتن ماتشادو تطبيقها خلال المباراة.
 
نادي القادسية:
زار الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة مقر نادي القادسية وبرفقته الأستاذ عبدالرحمن القضيب وكيل الشؤون الفنية والإستثمار المكلّف في الهيئة العامة للرياضة ومدير مكتب الهيئة بالدمام الأستاذ حامد السريعي، وكان في استقباله نائب رئيس النادي الأستاذ عبدالله بادغيش.
 
نادي الهلال:
واصل الثنائي "محمد الشلهوب وعبدالملك الخيبري" برناجيهما التأهيليين للعودة من الإصابة، وسيواصل الفريق تحضيراته غداً في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غد الخميس.
 
النادي الأهلي:
واصل الثنائي تيسير الجاسم ومهند عسيري البرنامج التأهيلي والجلسات العلاجية بسبب إصاباتهما ليستمران بالغياب عن التمارين الجماعية  حتى الأن.
 
نادي الفيصلي:
واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي بمدينة حرمة ، حيث بدأت التدريبات بإجتماع مدير الجهاز الفني " فوك رازوفيتش " مع اللاعبين طالبهم بالتركيز ومضاعفة الجهد بالجولات القادمة.
 
نادي الشباب:
صدرت الموافقة من قبل لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم على تسجيل عقد المحترف الليبي مؤيد اللافي واختتم الفريق الشبابي الأول تحضيراته مساء اليوم لمواجهة نادي الخليج غداً ضمن دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث اكتفى السيد كارينيو بالتدريبات التكتيكية والترفيهية في منتصف الملعب.
 
نادي النصر:
عقد مجلس إدارة نادي النصر اجتماعه الدوري مساء اليوم الإربعاء برذاسة الأستاذ سلمان المالك وذلك في مقر النادي، وتم خلال الإجتماع الإطلاع على تطورات ملفات التسويق والإستثمار بالنادي كما تمت مناقشة آخر متسجدات النادي فيما يخص الفريق الأول لكرة القدم.
 
نادي الفيحاء:
تأهل الفريق الأول إلى دور الـ8 من مسابقة كأس الملك بعد انتصاره على نادي الفتح بهدفين مقابل هدف بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية.
 
نادي أحد:
 قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تقديم موعد مباراة النصر وأحد من الساعة 8:20 م الى الساعة 7:45 وذلك يوم السبت الموافق 2018/2/3 م على استاد الأمير فيصل بن فهد.
 
نادي الرائد:
وصلت بعثة فريق الرائد الأول إلى مدينة بريدة، وكان الفريق قد أدى صباح اليوم مرانه الأخير في معسكره الذي أقامه بمدينة "الرياض"، وذلك على ملعب نادي الشباب.
 
نادي الإتفاق:
واصل المهاجم عبدالرحمن العبود برنامجه التأهيلي تحت إشراف مدرب اللياقة استعداداً لإلتحاقه بالتدريبات الجماعية، بينما تواجد علي هزازي في عيادة النادي للعلاج بعد تعرضه لإصابة في مباراة الإتحاد الماضية في كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما اكتفى الثلاثي محمد السبيعي ويحيى عتين وعلي الخيبيري بالجري حول الملعب تحت إشراف طبيب الفريق.