فهد المطوع : متفائل لـ الرائد ونطمح للتقدم في سلم ترتيب الدوري

23.01.2018 | 10:40 (KSA)

دوري بلس - تحدث رئيس نادي الرائد المكلف الاستاذ فهد المطوع عبر إذاعة "UFM" مع الاستاذ عادل الزهراني، أن الرائد سيبقى في الدوري السعودي للمحترفين وفي مراكز متمييزة جداً من المركز الثامن للسادس.

وقال فهد المطوع : "متفائل بالقادم لـ الرائد، ولو لم أكن متفائلاً لما قبلت بالتكليف .. وتبقى لنادي الرائد لاعب أجنبي واحد، وسيتم الإعلان عنه خلال اليومين القادمين".

وطمئن المطوع جماهير الرائد قائلاً : "كما سنعلن خلال اليومين القادمين عن أسماء أربع لاعبين محليين تم جلبهم بنظام الإعارة من أندية جماهيرية".

وأمتدح المطوع جماهير الكرة السعودية قائلاً : "جميع جماهير الكرة السعودية مدربين ويملكون فكر عالي، لكن هناك بعض الأمور التي تخفى على الشارع الرياضي ولا يعلمها إلا المقربين من الجهاز الفني، لذلك أعلن أن المدرب مستمر مع الرائد، وهو من أفضل المدربين الذين مروا على النادي".

وتابع : "تواجدت اليوم في لجنة الاحتراف، وكان العائق الوحيد للتسجيل هو "مستحقات مدير الاحتراف" وسنقوم بتسليمه مستحقاته خلال الأيام القادمة".

واختتم المطوع حديثه عن الشائعات حول تعاقد الرائد المطلق وعواجي قائلاً : "متعب المطلق من ضمن خيارات الرائد، لكن لا يوجد شيء رسمي بخصوص لاعب #الأهلي علي العواجي".