محمد نور يشكر آل الشيخ ويوجه رسالة للمحترفين الجدد في الدوري الاسباني

23.01.2018 | 10:30 (KSA)

دوري بلس - قدم الأسطورة لاعب نادي الاتحاد والمنتخب السعودي سابقاً الكابتن محمد نور شكره لمعالي المستشار الاستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على الخطوات المتلاحقة في تطوير الرياضة السعودية، ومنح بعض اللاعبين الفرصة التاريخية بالاحتراف في الدوري الاسباني.

ووجه الكابتن محمد نور سالة للاعبين قائلاً فيها : "ثقتي كبيرة في قدراتكم، ورسالتي لكم العطاء شعاركم والثقة بالنفس طريقكم وتذكروا دائمًا أن الوطن يترقب نجاحكم".

وكتب محمد نور عبر حسابه الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر" : "النمر فهد أنت المهارة والسرعة وهي مطلوبة في الدوريات العالمية.. نجاحك في نظري مؤكد بمشيئة الله، فقط استثمر مميزاتك".

وأضاف : "يحيى الشهري موهبة وإبداع وصناعة فرص مميزة، وصناعتك المميزة تؤهلك للتفوق .. سالم الدوسري موهبة ومهارة وثقة بالنفس، كلها عوامل تؤدي لنجاحك بمشيئة الله".

وتابع تغريداته : "الصليهم ونوح الموسى والحمدان الاحتراف الخارجي فرصة ثمينة وأنتم جديرون بمستوياتكم.. اجتهدوا فلكل مجتهد نصيب بإذن الله".

أما عن اللاعبين المواليد كاتباً : "جابر والنمر ومروان استمروا في القتال والمثابرة والإصرار التي ميزتكم عن غيركم، ومهمتكم كبيرة.. وشخصيًا واثق تمامًا من نجاحكم".