الشباب يعلن توقيعه مع ثلاثي المواليد وإعارتهم للدوري الإسباني

21.01.2018 | 23:35 (KSA)

دوري بلس - أعلنت مساء اليوم إدارة نادي الشباب رسمياً عن توقيعها عقوداً احترافية مع 3 من أبرز اللاعبين الذين اختيروا ضمن برنامج اللاعبين المواليد، وهم علي النمر وجابر عيسى ومروان عثمان، كما وافقت إدارة النادي على إعارتهم إلى أندية إسبانية في إطار الإتفاقية بين الإتحادين السعودي والإسباني والهيئة العامة للرياضة لتطوير اللاعبين السعوديين.

 

حيث تم إعارة علي النمر إلى نادي ديبورتيفو نومانسيا، أما مروان عثمان فتمت إعارته لنادي ليجانيس ب، وأعير جابر عيسى إلى نادي فياريال ب.

<blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en"><p lang="es" dir="ltr">OFICIAL I<br><br>➡️ El Numancia incorpora al futbolista saudí Alí Al Namer<br><br>👏 ¡Bienvenido a Soria! 👏<br><br>Toda la información aquí 👇<br><br> <a href="https://t.co/CMUumi3mPQ">https://t.co/CMUumi3mPQ</a> <a href="https://t.co/7AOcX8GLag">pic.twitter.com/7AOcX8GLag</a></p>&mdash; cdnumancia (@cdnumancia) <a href="https://twitter.com/cdnumancia/status/955162845813067778?ref_src=twsrc%5Etfw">January 21, 2018</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>