الهلال يخسر لقبه أمام القادسية..والأخضر يبدأ معسكره الأول غداً

20.01.2018 | 23:55 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
المنتخب السعودي الأول:
يبدأ المنتخب السعودي الأول يوم غد الأحد في مدينة الرياض معسكره الإعدادي ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي استعدادا للمشاركة في كأس العالم في روسيا.
 
نادي النصر:
حجز الفريق مقعداً في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وينتظر الفائز من لقاء الباطن وضمك.
 
نادي الفيصلي:
منح مدير الجهاز الفني " فوك رازوفيتش " لاعبي الفريق الأول راحة ليوم غد على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الاثنين.
 
نادي الرائد:
أجرى فريق الرائد الأول مساء اليوم أولى تدريباته في معسكر الرياض وذلك على ملعب نادي الرياض، حيث اشتملت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية، هذا وسيؤدي الفريق تدريباته غداً الأحد على فترتين صباحية ومسائية.
 
نادي القادسية:
نجح الفريق الأول في اخراج حامل لقب كأس الملك نادي الهلال بعد انتصاره اليوم بهدف مقابل لاشيء ليصعد لدور ربع النهائي لمواجهة نادي الفيصلي.
 
نادي الفيحاء:
 واصل روني فرنانديز وأدملسون باروس التمارين الفردية بناء على توصية الجهاز الطبي، فيما واصل أدملسون باروس وجون رويز برنامجهما التأهيلي تحت إشراف المعد البدني.
 
نادي الشباب:
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بثلاثة أهداف دون رد على الفريق الأولمبي بالنادي، وذلك في مناورة فنية جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان، حيث سجل أهداف المباراة كلاً من محمد بن يطو (هدفين)، ووليد حزام.
 
نادي الفتح:
أجرى فريق الفتح الأول لكرة القدم عصر اليوم تدريباته على ملعب النادي الرئيسي استعداداً للمواجهة القادمة أمام فريق الفيحاء يوم الإربعاء القادم ضمن منافسات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.
 
نادي التعاون:
شارك الثنائي سيدريك أميسي وعبدالمجيد السواط في مران اليوم فيما تسببت الإنفلونزا بغياب ريان الموسى، وشهدت التمارين متابعة من رئيس النادي الأستاذ محمد القاسم نائبه علي الشايعي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
 
نادي الباطن:
عاود الفريق الأول بنادي الباطن مساء اليوم السبت تدريباته بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني لللاعبين يوم أمس وذلك تحضيراً لمواجهة نادي ضمك يوم الخميس المقبل في دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
 
نادي الهلال:
قرّر الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم إراحة اللاعبين لمدة ثلاثة أيام؛ نظير توقّف المنافسات المحلية؛ لبدء معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على أن يستأنف الفريق تدريباته عند الساعة الـ7:30 من مساء يوم الأربعاء المقبل.