الأهلي والهلال يتسيدون آسيا..والأندية تواصل صفقاتها

19.01.2018 | 00:57 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
أعلنت غرفة فض المنازعات قراراً يقضي بإلزام نادي العروبة بدفع 95,000 ريال للاعب حسام الحارثي، ودفع رسوم وإجراءات التقاضي البالغة 4,750 ريال، وذلك خلال ثلاثين يوم من نهاية المدة النظامية للإستئناف أو بعد اكتساب الحكم للصفة القطعية في حال الإستئناف، علماً أن القرار قابل للإستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي وفق نظامه الأساسي وقواعده الإجرائية.
 
نادي الفيصلي:
أدى الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس تمرينه الرئيسي على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية إستعداداً لمواجهة نادي " النجوم "ضمن دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين ، حيث ركز مدرب اللياقة '' يوروزيفتش فلادان '' على عمليات الإحماء وبعض التدريبات البدنية.
 
نادي الإتفاق:
أعلنت إدارة نادي الإتفاق عن تعاقدها رسمياً مع الحارس الجزائري الدولي رايس مبولحي لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم مع أفضلية التجديد لموسم آخر.
 
نادي النصر:
قدّم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز اعتذاره رسمياً عن الإستمرار في رئاسة هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر مؤكداً وقوفه الدائم ودعمه المستمر للنصر.
 
نادي الفيحاء:
أجرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم الكابتن عبدالكريم القحطاني اليوم الخميس عملية جراحية في الرباط الصليبي تكللت ولله الحمد بالنجاح وسيبدأ برنامج العلاج الطبيعي في المركز الرياضي لدى الشريك الطبي للنادي عيادة فيزيوتريو.
 
نادي الهلال:
تلقى مجلس إدارة نادي الهلال خطاباً رسمياً من الإتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء لكرة القدم يفيد بحصول الهلال على المركز الـ29 على مستوى العالم، والأول على مستوى آسيا في عام 2017م برصيد 186.5 نقطة.
 
نادي القادسية:
واصل الفريق القدساوي الأول استعداداته لملاقاة نادي الهلال يوم السبت المقبل ضمن مواجهات دور الـ16 لمسابقة خادم الحرمين الشريفين
 
نادي التعاون:
تقرر أن يلعب نادي التعاون مباراة ودية أمام نادي الحزم يوم الإربعاء المقبل الموافق 24 يناير الجاري على ملعب مدينة الملك عبدالله وذلك ضمن برنامج الإعداد المعد من قبل المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز خلال فترة التوقف الحالية.
 
نادي الإتحاد:
بمتابعة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ حمد بن سليمان الصنيع اختتم الفريق الكروي الأول تحضيراته استعدادا لملاقاة الاتفاق مساء غد الجمعة ضمن منافسات دور ال16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
 
نادي أحد:
أنهى نادي أحد التعاقد مع اللاعب عبدالحليم العامودي بالتراضي بين الطرفين والذي يعتبر أحد أبناء أحد، بدورها قدمت إدارة النادي امنياتها بالتوفيق للعامودي في مسيرته الكروية.
 
نادي الباطن:
 منحت إدارة نادي الباطن مخالصة مالية للاعب البرازيلي اديسون تراباي بعد نهاية عقده مع الفريق، وقدمت له الشكر الجزيل على الفترة التي قضاها مع الفريق وتمنت له التوفيق في مشواره القادم.
 
نادي الشباب:
اتفقت إدارة نادي الشباب مع اللاعب التشيلي سبيستيان أوبيلا لتمثيل الفريق لمدة موسم ونصف، على أن يكون التوقيع الرسمي بعد اجتياز اللاعب الفحص الطبي، ويلعب أوبيلا  في مركز الهجوم والجناح الأيمن ويبلغ من العمر 27 ومثل نادي يونيفرسيداد التشيلي.