ثلاث أسابيع تجهز السومة للعودة..وعملية ناجحة لنواف العابد

18.01.2018 | 00:57 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

الإتحاد السعودي لكرة القدم:

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن تأخير اللقاء الذي يجمع الباطن وضمك ضمن مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين في دور الـ16 لتقام يوم الخميس 25 يناير بدلاً من يوم السبت 20 يناير في نفس المكان والوقت المقررين سابقًا.

 

كأس العالم:

أكد الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA في تقرير نشر على الموقع الرسمي أن طلبات تذاكر مونديال روسيا2018 متواصلة بشكل متزايد من المشجعين المحليين والدوليين على حد سواء، علماً أنه متبقي على المونديال 148  يوماً من الأن.

وأشار التقرير الذي نشر أن تم طلب ما لا يقل عن 3 ملايين تذكرة منذ ديسمبر الماضي، علماً أن مرحلة البيع الحالية تستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

 

نادي الإتحاد:

 تواجد نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق الكابتن محمد نور في مقر النادي اليوم لدعم لاعبي الفريق الكروي قبل المواجهة المقبلة امام الاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين، وتواجد نور لمتابعة التحضيرات ثم التقى بنجوم الفريق وحثهم على مضاعفة مجهوداتهم في سبيل اسعاد جماهيرهم التي قدمت الغالي والنفيس للنادي رغم الصعوبات التي واجهته طوال هذا الموسم.

 

نادي القادسية:

اعلن نادي القادسية اليوم الأربعاء انتهاء علاقته باللاعب المدافع نواف الصبحي بعد عامين قضاها بين اسوار النادي، وقال نادي القادسية أنه انهى ارتباطه باللاعب البالغ من العمر (27 عاما) بـ "التراضي بين الطرفين”.

 

نادي الفيحاء:

واصل المحترف الكوستاريكي جون رويز برنامجه التأهيلي تحت إشراف المعد البدني ، كما بدأ الثنائي إيمليو إيزاغوير وأدملسون باروس بالجري حول الملعب إضافة إلى مواصلة البرنامج التأهيلي المعد لهما من قبل الجهاز الطبي، فيما أراح الجهاز الطبي حارس المرمى فهد الشمري إثر إصابته بالإنفلونزا.

 

نادي الباطن:

أعلنت إدارة نادي الباطن مساء اليوم عن توقيعها رسمياً مع المهاجم البرازيلي ولين موتا قادماً من نادي براكواب التايلاندي، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط عصمان دياباتي الذي لعب بقميص نادي انبي المصر الموسم الماضي.

 

النادي الأهلي:

أجرى سمو رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل إتصالا هاتفيا باللاعب عمر السومه مساء اليوم واطمأن سموه على البرنامج العلاجي للاعب في مدينة ميونخ، حيث بدأ السومه أولى مراحل العلاج الطبيعي الذي يستغرق 3 أسابيع.

 

نادي الهلال:

 أعلن نادي الهلال عن إجراء لاعب فريق الأول لكرة القدم “نواف العابد” اليوم الإربعاء في فرنسا عملية جراحية في موضع إصابته تكلّلت بالنجاح.

هذا وقدم مجلس إدارة النادي شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ على تكلّفه بالرحلة العلاجية للعابد، مثمناً اهتمامه بكافة اللاعبين السعوديين، وحرصه على سلامتهم.

 

نادي الإتفاق:

انهت إدارة النادي تعاقدها مع حارس المرمى الأدرني أحمد عبدالستار بـ "التراضي بين الطرفين" مثمنا التعاون الذي وجده من اللاعب وإدارة ناديه الجزيرة الأردني.

وقال الإتفاق أن انهاء التعاقد جاء نتيجة "استحالة تسجيله كلاعب مواليد وفق الاشتراطات الجديدة للإتحاد السعودي”.

 

نادي الشباب:

أعلن نادي الشباب اليوم الأربعاء أن لاعبه الجديد, الليبي مؤيد اللافي سوف يصل إلى الرياض فجر الجمعة المقبل تمهيدا لانخراطه في تدريبات الفريق استعدادا لاستئناف الموسم.

 

نادي الفتح:

أعلن نادي الفتح رسميا تعاقده مع المصري محمد عبدالشافي لاعب النادي الأهلي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، وقال الفتح أن تعاقده مع عبدالشافي (ظهير أيسر) جاء بدعم من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

 

نادي النصر:

وصل المحترف العماني سعد سهيل إلى العاصمة الرياض تمهيداً للإنضمام للفريق الأول، حيث تمنى سهيل أن يقدم مايرضي طموح الجماهير النصراوية في قادم الأيام.