الوداد المغربي يرفض عرض الهلال لشراء بطاقة بنشرقي

16.01.2018 | 11:41 (KSA)

دوري بلس - أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي برئاسة سعيد الناصري عن رفض العرض المقدم من إدارة نادي الهلال لشراء بطاقة اللاعب المغربي أشرف بنشرقي بعد أن قدمت الإدارة الهلالية عرضاً بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونشر الموقع الرسمي لنادي الوداد البيضاوي المغربي بياناً حول عرض الهلال لـ بنشرفي : "تلقى نادي الوداد الرياضي عرضا من طرف نادي الهلال السعودي، كما ورد في المراسلة المرفقة موضوع هذا التوضيح .. وقرر السيد الرئيس سعيد الناصري، بعد شكر نادي الهلال السعودي، الاحتفاظ بأشرف بنشرقي كلاعب لنادي الوداد الرياضي.

ويتمنى نادي الوداد الرياضي حظ موفق للاعبه أشرف بنشرقي مع فريقه، و أيضا خلال المناسبات الحالية و المقبلة اللتي يمثل فيها، إلى جانب لاعبين وداديين آخرين، المنتخب الوطني سواء في مسابقات قارية أو دولية.

ويأتي هذا القرار في إطار مشروع نادي الوداد الرياضي للحفاظ و دعم تنافسية الفريق الأول، سعيا لإرضاء انتظارات جماهير و محبي النادي، لما هو مقبل عليه من منافسات وطنية و قارية".

وكان الهلال قد أرسل عرضه لضم بنشرقي الجوهرة المغربية مقابل 3 ملايين ريال مقسمة على 3 دفعات أولها بعد اكتمال الكشوفات الطبية واستلام الشهادة الدولية للاعب والدفعة الثانية في شهر يونيو والدفعة الأخيرة في شهر نوفمبر من العام الحالي 2018.