فيلانويفا إتحادي حتى 2020.. والصنيع يشكر آل الشيخ

15.01.2018 | 21:14 (KSA)

دوري بلس - قدم رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد حمد الصنيع شكره لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على تكفله بقيمة تجديد عقد المحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا لموسمين إضافيين، شاكراً بدوره جماهير النادي التي ساهمت في اتمام هذه الصفقة من خلال مشاركتها في مبادرة #فريقي.

وتمنى رئيس مجلس إدارة النادي التوفيق للاعب والاستمرار في تقديم المستويات الإيجابية التي اكسبته مكانة خاصة لدى جميع الاتحاديين.

من جانبه عبر التشيلي كارلوس فيلانويفا عن سعادته بتجديد عقده مع النادي والذي سيمنحه الاستقرار لتقديم المزيد من العطاءات والنجاحات مستقبلا، مثمناً لجماهير النادي دعمها اللامحدود وحملتها لتجديد عقده مع الفريق، متمنياً أن يشاهد الجماهير في المباراة المقبلة بكثافتها المعهودة لدعم الفريق في مشواره ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

من جانب آخر استأنف فريق الإتحاد تدريباته مساء اليوم تحضيراً لمواجهة الاتفاق يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وقبل المران حرص أعضاء الفريق على الاحتفاء بزميلهم كارلوس فيلانويفا الذي جدد ارتباطه مع الفريق حتى عام 2020م.

وانطلق المران بعمليات الاحماء ثم وجه مدرب التشيلي لويس سييرا اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء الهلال الماضي لتأدية تمارين استرجاعية في حين أكمل باقي اللاعبين المران والذي اشتمل على نواحي فنية قبل أن يختتم التدريبات بمناورة أجراها على كامل مساحة الملعب، وشهدت تدريبات الفريق مشاركة اللاعب أحمد بالخير الذي اتفق مع إدارة النادي للإنضمام إلى صفوف الفريق مطلع الموسم الرياضي المقبل.

وعلى صعيد متصل واصل محمود كهربا وخالد السميري برامجهم التأهيلية وفقا للخطة العلاجية الموضوعة لهما.