فيلانويفا يجدد عقده مع الإتحاد..والعجلان يدعم خزينة النصر

15.01.2018 | 00:36 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

نادي الباطن:

عاود الفريق الأول بنادي الباطن اليوم الأحد تدريباته بعد الراحة التي منحت للاعبين يوم أمس السبت، واشتملت التدريبات على تمارين لياقية تلا ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين كل مجموعة أدت تدريبات تكتيكية متنوعة، وأعقبها مناورة على منتصف الملعب، ثم اختتم التدريب بتمارين الإطالة.

 

نادي النصر:

قدم عضو هيئة أعضاء الشرف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز العجلان دعماً مالياً للنادي مقداره ( 500,000 ألف ) ريال، وثمنت إدارة النادي للأستاذ فهد العجلان هذه المبادرة التي لا تستغرب منه والتي تأتي امتداداً لدعمه المستمر لنادي النصر.

 

نادي الإتحاد:

بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ حمد بن سليمان الصنيع تحتضن قاعة الأمير طلال بن منصور عند الساعة 5:15 من مساء يوم غد الأثنين مراسم تجديد عقد اللاعب المحترف كارلوس فيلانويفا والمؤتمر الصحفي المصاحب.

 

نادي الفتح:

عاود فريق الفتح تدريباته اليومية بعد الراحة التي منحت للاعبي الفريق لمدة ليومين. وبدأ الفريق مساء اليوم الأحد تحضيراته للمواجهة القادمة ضمن دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين والتي يحل فيها ضيفاً على فريق الفيحاء يوم الأربعاء 24 من شهر يناير الحالي بعد قرار لجنة المسابقات بتأجيل مواجهة الفريق أمام الباطن ضمن الجولة 18 من الدوري السعودي إلى السادس من شهر مارس القادم.

 

نادي الشباب:

أجرى لاعب الشباب صالح القميزي الفحوصات الطبية اللازمة فور خروجه من ملعب مباراة الشباب والاتفاق، إذ كشفت الفحوصات عن كسر في عظم الترقوة، وسيجري اللاعب على اثرها عملية جراحية غداً.

 

نادي الإتفاق:

أكد سعد الشهري مدرب الفريق عن رضاه عن ماقدمه اللاعبين في الشوط الأول، مشيراً أن قلة الخبرة لدى اللاعبين أثر على النتيجة بالشوط الثاني واستطاع الشباب الإنتصار.