النصر يعلن أولى صفقاته برئاسة المالك..والكلاسيكو ينتهي بتعادل إيجابي

14.01.2018 | 00:20 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

الممنتخب السعودي الأولمبي:

خيم التعادل السلبي على لقاء المنتخب السعودي الأولمبي مع شقيقه العراقي اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في كأس آسيا تحت 23 سنة, ليضيع المنتخب فرصة تصدر المجموعة واستثمار تعادل الأردن مع ماليزيا 1-1 .وكان المنتخب السعودي قد تعادل مع الأردن في المباراة الأولى 2-2.

 

نادي القادسية:

وافقت إدارة النادي رسمياً على بيع ماتبقى من عقد اللاعب عبدالرحمن العبيد إلى نادي النصر، وتمنى رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ معدي الهاجري التوفيق للاعب في مسيرته الجديدة.

 

نادي الفيصلي:

منح مدير الجهاز الفني " فوك رازوفيتش " لاعبي الفريق الأول راحة لمدة يومين على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الثلاثاء.

 

النادي الأهلي:

تقرر أن يغادر مهاجم الفريق الأول المحترف السوري عمر السومه إلى ألمانيا فجر غداً (الأحد) لاستكمال برنامجه العلاجي بعد الجراحة التي أجريت له في كاحل القدم.

 

نادي الهلال:

قرّر الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم إراحة اللاعبين يوم غد الأحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته في تمام الساعة السابعة من مساء يوم بعد غد الإثنين.

 

نادي الإتفاق:

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الإتفاق تحضيراته لمواجهة الشباب غدا الأحد في ختام مباريات الجولة الـ17 من الدوري السعودي .

 

نادي الشباب:

أكد المدير الفني للفريق الشبابي الأول دانييل كارينيو خلال حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد أمام نادي الإتفاق، أن النتائج الإيجابية التي تحققت خلال المباريات الأخيرة تشكل دافع معنوي كبير لتقديم مستوى مميز في لقاء الغد.

وتحدث كارينيو عن المواجهة المرتقبة غداً وقال:” الفريق الأقل أخطاء غداً سيتحكم في مجريات المباراة، ونحن نعمل على ذلك” وأضاف:” الاتفاق تطور مستواه خلال المباريات الأخيرة، وهناك بصمة واضحة للمدرب سعد الشهري الذي أعرفه منذ أن كنت في النصر حيث كان يجيد قراءة الفريق المنافس داخل الملعب، سنواجه فريق لديه أسلحة هجومية مباغتة، ونحن جاهزون لإيقافها”.

 

نادي النصر:

 استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته على ملعب أكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية حيث بدأ المران بإجتماع فني للمدرب جوستافو مع اللاعبين بيّن من خلاله ملاحظاته الفنية على المباراة الماضية وبرنامج الفريق للأيام القادمة استعداداً للقاء النهضة في دور الستة عشر لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي تقام مساء السبت القادم.

 

نادي التعاون:

نفى رئيس مجلس إدارة نادي التعاون الأستاذ محمد القاسم عبر حسابه الشخصي في تويتر الأخبار المتداولة حول إقالة المدير الفني للفريق التعاوني، البرتغالي جوزيه جوميز حيث أكد أنه مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده.