المسابقات تقدّم 6 مباريات من كأس الملك..وريبروف سعيد بالفوز على الباطن

13.01.2018 | 00:06 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

الإتحاد السعودي:

 قررت لجنة المسابقات بالإتحاد العربي السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة تقديم 6 مباريات في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يأتي ذلك بعد تأجيل مباريات الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين، وقررت المسابقات تقديم 6 مباريات من دور الـ16 لتقام يومي 19 و 20 من يناير الجاري, بدلا من الموعد السابق 23 , 24 , 25 يناير.

 

المنتخب السعودي الأولمبي:

 اختتم المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم اليوم الجمعة تحضيراته لمواجهة العراق غدا السبت في الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، وتعادل المنتخب السعودي في مباراته الأولى في البطولة مع الأردن 2-2 .

 

نادي الإتحاد:

 اختتم الفريق الكروي الأول تحضيراته استعدادا لملاقاة الهلال يوم غد السبت ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين والتي اقيمت على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر نادي الشباب.

 

نادي الرائد:

منح الجهاز الفني لفريق الرائد الأول اللاعبين راحة لمدة ستة أيام،على أن يعاود الفريق تدريباته مغرب يوم الجمعة المقبلة على ملعب النادي،وذلك عقب تأجيل مواجهة الرائد والأهلي الدورية.

 

النادي الأهلي:

أكد مدرب الفريق السيد سيرجي ريبيروف سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على ضيفه نادي الباطن بخماسية نظيفة، مشيراً إلى أن الفريق قدم مباراة مميزة رغم النقص، وأكد أيضاً على أن الحضور الجماهيري بتواجد العائلات كان له أثر ايجابي كبير لتحقيق هذا الإنتصار.

 

نادي الإتفاق:

أكد مدرب الإتفاق سعد الشهري استعداد فريقه لمواجهة الشباب يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين،، وأكد الشهري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة إلى جانب مدافع الفريق أحمد الحبيب أن مواجهته المقبلة تختلف عن مواجهة الهلال الماضية وقال:” كل مباراة عندي لها وضعها الخاص وتعاملها الختلف، ولذلك فإن مواجهتنا أمام الشباب لها استعدادها الخاص والنتائج الإيجابية تساعدنا على العمل”.

 

نادي التعاون:

تعادل الفريق مساء اليوم إيجابياً مع غريمه التقليدي نادي الرائد بهدفين لكلا الطرفين في مباراة الديربي التي لعبت ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت المباراة مشاركة أولى للمحترف المصري عماد متعب الذي دخل بديلاً للمصاب كمارا.

 

نادي الباطن:

 أعلنت إدارة نادي الباطن اليوم الجمعة تعاقدها رسميا مع لاعبين من البرازيل "ماتشادو أوليفيرا" و "جيلمار جويمارس".

ويلعب ماتشادو أوليفيرا في خانة الظهير الأيسر ويبلغ من العمر (25 عاما), فيما يلعب جيلمار جويمارس في مركز الهجوم ويبلغ من العمر (23 عاما).

 

نادي الشباب:

يعقد المدير الفني للفريق الأول السيد دانييل كارينيو يوم السبت عند الساعة 4:30 عصراً مؤتمراً صحفياً بمشاركة اللاعب عبدالله الفهد للحديث عن لقاء الشباب والإتفاق يوم الأحد المقبل.

 

نادي الهلال:

شارك اللاعب "أحمد أشرف" في تدريبات فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم؛ بعد أن توصّل مجلس الإدارة؛ لاتفاق مع شركة الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأنه.

 

نادي النصر:

 قدم الكابتن صالح المطلق اعتذاره عن الاستمرار مع النادي، وذلك بسبب ظروفه الخاصة التي تحول دون إكمال عمله في الموسم الحالي، فيما أصدر رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ سلمان المالك قراراً بتعيين الكابتن سعود الحمالي في منصب المدير الرياضي التنفيذي لكرة القدم على أن يتم إعادة تشكيل الأجهزة الإدارية كافة بالنادي لجميع فرق كرة القدم بالنادي.