تأجيل مواجهات الجولة 18..والفيحاء يواصل تفوقه على الكبار

11.01.2018 | 23:53 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

الإتحاد السعودي لكرة القدم:

قرر الإتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً تأجيل مباريات الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستقام أيام 18 و19 و20 يناير الجاري، لتقام أيام 5 و6 و17 مارس المقبل، أيضاً قرر الإتحاد زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي لـ7 لاعبين أجانب لكل نادٍ.

 

المنتخب السعودي الأولمبي:

استأنف المنتخب الوطني الأولمبي تدريباته اليوم الخميس عقب مباراته الإفتتاحية في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً بالصين أمام المنتخب الأردني والتي انتهت بالتعادل 2-2.

 

النادي الأهلي:

نفى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، ما تردد حول تقديمه استقالته من منصبه الحالي رئيساً للنادي. وأكد سموه في تصريح خاص صادر عن المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، أن ما تناقلته بعض مواقع التواصل الإجتماعي هو أمر عارٍ عن الصحة، داعياً جماهير النادي إلى مؤازرة الفريق في مواجهة الغد أمام الباطن، وعدم الإنشغال بأي أخبار أو شائعات لا تخدم مسيرة فريق كرة القدم الأول في هذا الوقت المهم من عمر المنافسات وباقي ألعاب النادي المختلفة.

 

نادي الباطن:

اختتم الفريق الأول تحضيراته الأخيرة لمواجهة نظيره الأهلي يوم غداً الجمعة ضمن الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين، واشتمل التدريب الأخير والذي أقيم على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة ( الجوهرة ) على تدريبات تكتيكية متنوعة تلا ذلك مناورة طبق من خلالها الكابتن ماتشادو العديد من الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في المباراة.

 

نادي الهلال:

أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم الخميس مرانه الرئيس؛ للقاء الاتحاد، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم بعد غد السبت، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

نادي الفيصلي:

واصل الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة القادسية في الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين على فترتين حيث بدأ المدير الفني '' فوك رازوفيتش '' بمحاضرة فنية عبر تقنية الفيديو  صباحاً راجع فيها بعض الأخطاء الفنية خلال المباريات السابقة 

 

نادي الفيحاء:

قرر المدير الفني للفريق الأول بنادي الفيحاء السيد غوستافو كوستاس منح اللاعبين إجازة لمدة 3 أيام على أن يعاود الفريق تمارينه يوم الاثنين القادم.

 

نادي الرائد:

 اختتم الفريق الرائدي الأول عصر اليوم تحضيراته الميدانية، استعداداً لمواجهة نادي التعاون مغرب يوم غد الخميس.

 

نادي الإتفاق:

رفع مدرب الإتفاق سعد الشهري اليوم الخميس درجة استعدادات الفريق لمواجهة الشباب ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين وذلك في التدريب الذي أداه الفريق على ملعب عبدالله الدبل بالنادي.

 

نادي الشباب:

واصل الفريق الشبابي الأول تدريباته اليوم بقيادة المدرب “ كارينيو “ وذلك في إطار التحضيرات لمواجهة الإتفاق ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت التدريبات تطبيق اللاعبين عدة تمارين فنية في منتصف الملعب.

 

نادي التعاون:

أنهى الفريق الأول بنادي التعاون بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز تحضيراته الميدانية استعداداً لمواجهة الرائد يوم غدٍ عند الساعة الـ6:15 مساءً، وذلك لحساب الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين.