الأمير تركي الفيصل ينفي أنباء إبتعاده ن رئاسة الأهلي

11.01.2018 | 22:44 (KSA)

دوري بلس - نفى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، ما تردد حول تقديمه استقالته من منصبه الحالي رئيساً للنادي. وأكد سموه في تصريح خاص صادر عن المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، أن ما تناقلته بعض مواقع التواصل الإجتماعي هو أمر عارٍ عن الصحة، داعياً جماهير النادي إلى مؤازرة الفريق في مواجهة الغد أمام الباطن، وعدم الإنشغال بأي أخبار أو شائعات لا تخدم مسيرة فريق كرة القدم الأول في هذا الوقت المهم من عمر المنافسات وباقي ألعاب النادي المختلفة.

 

وأوضح سموه أن تكليف مجلس الإدارة الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث ستتخذ كافة الخطوات والإجراءات الإدارية والقانونية في هذا الشأن بدءاً بتقديم الأسماء المرشحة لتولي رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي في الدورة المقبلة ومن ثم الدعوة إلى عقد جمعية عمومية.

 

من جهة أخرى أنهى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، استعداداً لمواجهة الباطن مساء يوم غدٍ الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وعقد المدرب الأوكراني السيد سيرجي ريبروف محاضرة فنية قبل بداية الحصة التدريبية تناولت أبرز الحالات والأداء العام للفريق، فيما وقف المدرب على الجاهزية البدنية والفنية للاعبين من خلال المران الذي تركز على الجوانب التكتيكية والتدريبات التنافسية.

 

ويدخل الأهلي اللقاء برصيد 31 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب العام لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.