برأسية كنو..الفيحاء ينتصر على النصر

11.01.2018 | 22:29 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

واصل الفيحاء صحوته وسلسلة انتصاراته وخصوصاً على الكبار بعد بداية الدور الثاني للدوري وذلك بعد انتصاره الليلة على ضيفه فريق النصر بهدف مقابل لاشيء تحت أنظار جماهيره على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين. الشوط الأول للمواجهة شهد تفوق من فريق الفيحاء على مجرياته منذ البداية وسط هجمات مرتدة من الفريق النصراوي، هذه السيطرة والتفوق بدأت خطورتها سريعاً عند الدقيقة السادسة حين أضاع الهداف روني فيرنانديز فرصة محققة للتقدم بجانب المرمى النصراوي.

وبعد مرور ربع ساعة على اللقاء سنحت أخطرت الهجمات النصراوية عن طريق البرازيلي ليوناردو الذي سدد كرة أوقفها القائم وسط متابعة غير موفقة من المصري حسام غالي، ليضيع بذلك هدف النصر الأول.

بعد ذلك توّج الفيحاء سيطرته بهدف التقدم الأول عند الدقيقة 24 لصالح الفيحاء عن طريق ركلة ركنية تابعها المتمركز عبدالله كنو ووضعها في المرمى هدفاً أول في المباراة.

لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بتقدم الفيحاء وسط عدم رضى من الجماهير النصراوية على فريقها. وفي الشوط الثاني حاول السيد جوستافو مدرب النصر تدارك الأمور وأدخل المهاجم ويليام جيبور بديلاً ليكثف العمق الهجومي لكن لم يتغير الحال الهجومي للنصر وسط تراجع وتكتل دفاعي محكم من الفريق الفيحاوي الذي دخل الشوط الثاني بهدف المحافظة على النتيجة. وعند الدقيقة 52 من زمن المباراة وبعد ركلة ركنية للفريق النصراوي سنحت فرصة خطيرة أمام المرمى ضاعت مع احتساب حكم الراية تسلل على المدافع عبدالله مادو.

ليستمر التفوق الفيحاوي حتى نهاية المباراة بإنتصار غالي رفع رصيده النقطي إلى 22 نقطة في المركز السابع في سلم الترتيب، فيما تجمد رصيد النصر بـ27 نقطة في المركز الثالث.