معسكر إعدادي قوي بإنتظار الأخضر..وتعادل في أولى مباريات المنتخب الأولمبي

11.01.2018 | 01:35 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

الإتحاد السعودي لكرة القدم:

 كشف رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي الدكتور عادل عزّت رسمياً عن البرنامج الإعدادي الخاص بالمنتخب السعودي تحضيراً لكأس العالم 2018 بقيادة المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان أنطونيو بيتزي، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الرسمي الذي أقيم بحضور مدرب المنتخب السيد خوان بيتزي وسط تغطية إعلامية واسعة.

حيث يتكون البرنامج الإعدادي من 5 مراحل وسيلاقي المنتخبات قوية مثل منتخب ألمانيا وايطاليا وأيضاً ستكون أولى الوديات أمام منتخب العراق في البصرة.

 

المنتخب السعودي الأولمبي:

 تعادل المنتخب السعودي الأولمبي أولى مبارياته الآسيوية أمام نظيره المنتخب الأردني بنتيجة هدفين لمثلها وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة كأس آسيا بالصين.

 

نادي الفيصلي:

واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية تحت قيادة المدير الفني '' فوك رازوفيتش '' الذي ركز من خلالها على الجانب اللياقي تحت إشراف مدرب اللياقة " يوروزيفيتش فلادان “.

 

نادي الرائد:

أجرى لاعبوا الفريق الأول بنادي الرائد مساء اليوم مرانهم الرئيسي للقاء التعاون مساء اليوم بعد غداً الجمعة، وتغيب عن المران اللاعب صقر عطيف بإذن من إدارة النادي، لحضور زواج شقيقته.

وشهدت التدريب نائب الرئيس عبدالعزيز المسلم ونائب الرئيس السابق علي السندي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

 

نادي الباطن:

قررت إدارة النادي رسمياً فسخ عقد اللاعب البرتغالي فالدو الهينهو، مقدمين له الشكر والتقدير على جهوده في الفترة الماضية متمنين له التوفيق.

 

نادي الإتفاق:

افتتح مدرب الإتفاق سعد الشهري اليوم تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة الشباب يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ17 للدوري السعودي للمحترفين، وشهد التدريب الذي احتضنه ملعب عبدالله الدبل تواجد رئيس هيئة أعضاء شرف الإتفاق عبدالرحمن الراشد، حيث اجتمع باللاعبين مثنياً على المستوى الذي قدموه في المباراة السابقة أمام الهلال وطالبهم بالمزيد من العطاء فيما تبقى من مباريات في الدوري وكأس الملك.

 

نادي الشباب:

 واصل الفريق الشبابي الأؤل تدريباته تأهباً لمواجهة الإتفاق ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

نادي التعاون:

تأكد غياب المهاجم اسماعيل مغربي عن مباراة الديربي القادمة أمام الرائد وذلك بسبب تعرضه للإصابة.

 

نادي الفتح:

واصل الفريق الفتحاوي الأول لكرة القدم تدريباته عصر اليوم الثلاثاء ضمن تحضيراته للمواجهة القادمة والتي يستضيف فيها فريق أحد يوم الخميس القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

 

نادي الهلال:

شهدت التمارين الجماعية مشاركة الثنائي "أسامه هوساوي وسالم الدوسري" بالتدريبات الجماعية عصر اليوم؛ وذلك بعد أن أنهيا برنامجيهما العلاجية والتأهيلية، فيما واصل الثنائي "حسن كادش وعبدالملك الخيبري" برامجهما التأهيلية.

 

نادي الفيحاء:

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة ضيفه النصر في المباراة التي تجمعمها مساء غدٍ الخميس على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

 

نادي الإتحاد:

احتضن مقر النادي مساء اليوم حفل تدشين رعاية شركة مياه تانيا لنادي الاتحاد حيث تمت مراسم توقيع العقد بين رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ حمد بن سليمان الصنيع والرئيس التنفيذي لشركة تانيا المهندس/ شويمي آل كتاب بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من المسؤولين في الشركة الراعية.

 

نادي النصر:

اختتم الفريق الأول تدريباته اليوم الإربعاء استعداداً لملاقاة الفيحاء غداً الخميس على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة.