رسمياً : 7 أندية تتفق مع 8 لاعبين من مواليد المملكة العربية السعودية

10.01.2018 | 16:51 (KSA)

دوري بلس - عقدت شركة الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الاربعاء 10 يناير اجتماعاً مع رؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين ومدربيها لاستعراض ملفات اللاعبين المدرجة أسماؤهم ضمن قائمة اللاعبين الموهوبين من مواليد المملكة العربية السعودي.

- الرائد يتفق مع الحارس عبدالباسط سليمان عبدالله، صاحب الـ21 سنة "مواليد" بمبلغ 100 ألف ريال مع استكمال المفاوضات مع شراكة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

- الهلال يتفق مع لاعب خط الوسط أحمد أشرف الفقي، صاحب الـ24 سنة "مواليد" بمبلغ 100 ألف ريال مع استكمال المفاوضات مع شراكة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

- الاتحاد يوقع خط الوسط أحمد سعيد باهمام صاحب الـ19 سنة "مواليد" بمبلغ 200 ألف ريال على أن يتم تسجيله في فترة الانتقالات الصيفية.

- الاتحاد يوقع خط الوسط أحمد بالخير صاحب الـ20 سنة "مواليد" بمبلغ 200 ألف ريال على أن يتم تسجيله في فترة الانتقالات الصيفية.

- النصر يوقع مع الظهير الأيمن سالم علي يحيى صاحب الـ18 سنة بمبلغ 500 ألف ريال.

- الفيصلي يتفق مع لاعب خط الوسط موسى عيسى مصطفى صاحب الـ23 سنة "مواليد" بمبلغ 100 الف ريال، مع استكمال المفاوضات مع شركة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

- الباطن يتفق مع الظهير الأيمن محمد بشير سوقي صاحب الـ20 سنة "مواليد" بمبلغ 100 ألف ريال مع استكمال المفاوضات مع شركة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

- الفيحاء يتفق مع المدافع أحمد عماد الدين أنديجاني صاحب الـ24 سنة "مواليد" بمبلغ 105 ألف ريال مع استكمال المفاوضات مع شركة الاتحاد السعودي لكرة القدم.