الأخضر الأولمبي يفتتح مشواره الآسيوي أمام الأردن غداً

09.01.2018 | 20:45 (KSA)

دوري بلس - يفتتح المنتخب السعودي الأولمبي مساء غد الأربعاء مشاركته في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما بالصين حينما يواجه نظيره الأردني على ستاد تشانغشو الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصين (الثانية والنصف بتوقيت السعودية).

وكان المنتخب الأولمبي قد اختتم استعداداته للقاء بحصة تدريبية مساء اليوم تحت إشراف المدير الفني دانيا تيغيليا الذي عمد إلى تكثيف تمارين الكرات الثابتة وتطبيق عدد من التمارين التكتيكية.

وأوضح تيغيليا في مؤتمر صحفي أن الأخضر الأولمبي يمتلك عددا من اللاعبين المميزين فنيا مع أنديتهم سواء في الدوري السعودي أو في دوري الأولمبي مشيدا بما قدموه خلال فترة الإعداد الماضية.

وأكد تيغيليا على ادراكهم لأهمية مباراة الغد أمام المنتخب الأردني التي تعد افتتاحية الطريق نحو تحقيق اللقب، لافتاً إلى أنهم يتطلعون إلى لعب مباراة جيدة فنياً.

وأشاد بمنتخب الأردن الأولمبي مؤكداً في الوقت ذاته على صعوبة المجموعة.

وقال: مجموعتنا في البطولة ليست سهلة وجميع المنتخبات فيها جيدة وعالية المستوى لكننا سنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق الهدف الذي نطمح إليه دون شك.

واختتم تيغيليا حديثه بشكره للجنة المنظمة للبطولة على حفاوة الاستقبال والتنظيم منذ اليوم الأول للمنتخب في مدينة تشانغشو.

من جانب آخر تقرر خلال الإجتماع الفني أن يرتدي المنتخب الأولمبي الزي الأخضر في أولى مبارياته أمام الأردن، في حين سيخوض المباراتين الثانية والثالثة أمام العراق وماليزيا على التوالي بالطقم الأبيض
الكامل.
واعتمد الجهاز الفني قائمة تضم 23 لاعباً للمشاركة في البطولة وهم:
سامي النجعي، عبدالإله العمري، صالح الوحيمد، راكان العنزي، فهد جميعة، علي الأسمري، حمدان الشمراني، عبدالله حسون، محمد اليامي، أمين البخاري، عبدالعزيز العرياني، عون السلولي، قاسم لاجامي، علي لاجامي، عبدالله الخطيب، فهد الرشيدي، مجاهد المنيع، أسامه الخلف، عبدالله الجوعي، سلطان الفرحان، عبدالله الخيبري، محمد البقعاي، جابر عسيري.